Header Ads

طابعة من شركة زيروكس للتصميمات الهندسية بمميزات رهيبة


 نضرا لتزايد حاجة العاملين في قطاع التشييد والبناء من مهندسين ومعماريين وشركات البناء والتعمير إلى إيجاد حلول طباعة متقدمة لطباعة المستندات الفنية شديدة التعقيد مثل نماذج محاكاة المباني، ومخططات وتصميمات الطوابق والخطط الإنشائية المختلفة وذلك بسرعة ودقة عالية ، قدمت شركة زيروكس طابعتها Xerox WF 6705 لطباعة المستندات العريضة التي تتميز بخصائص رهيبة.
1 -  تتميز طابعة Xerox WF 6705  بدقة عالية تبلغ 600 نقطة لكل بوصة لطباعة المستندات شديدة التعقيد، مثل طباعة الخرائط الخاصة أو الرسوم البيانية و بسرعات متناهية.
2-كما تتسم Xerox WF 6705 ايضا بقدرات طباعة قياسية تصل حتى طباعة 5 صفحات من حجم A1 في الدقيقة الواحدة مع سرعة أعلى بنسبة 30% في طباعة الصفحة الأولى مقارنة بالنماذج السابقة. ومن أجل زيادة الإنتاجية فإن هذه الطابعة تساعد المستخدمين على ترشيد الوقت بنسب قياسية من خلال القيام بكل من عمليات الطباعة والمسح الضوئي للمستندات بشكل متزامن.
3-النواحي الأمنية حاضرة في الطابعة إذ  تتميز بسمات متقدمة لتشفير وتأمين المعلومات الخاصة بالبيانات التي يتم مسحها ضوئيًا، بالإضافة إلى تأمين معلومات المستخدمين والعناوين ، فضلًا عن السماح للمستخدمين بتخزين مهام الطباعة بشكل مؤقت وطباعتها فيما بعد من خلال إدخال كلمة السر الخاصة بهم .
4- من ضمن السمات الأخرى التي تتمتع بها هذه الطابعة، واجهة استخدام تفاعلية ملونة يبلغ مقاسها 10,4 بوصة مما يساعد على سهولة تشغيل الطابعة حتى بالنسبة للمستخدمين الذين لا يتمتعون بخبرة كبيرة في التعامل مع هذا النوع من الطابعات.