التكنلوجيا غزة حياتنا اليومية و أصبح أمر الإستفادة منها بشكل إيجابي مطمح الكل و بما أنا مجال إهتمامنا هو القياس و أدوات القياس وددت أن نلقي إطلالة على عالم تطبيقات القياس المرتبطة بالهواتف الذكية من اندرويد و آيفون و أفضل البرامج على الأطلاق :

برنامج قياس المسافة Meters to measure application for Android
برنامج يقيس المسافة بين طول وعرض بطريقة ممتعة للغاية لاجهزة اندرويد يمكنك قياس الطول والعرض والارتفاع مجانا على هاتفك الجوال و تنزيل ادوات ذكية للاندرويد و هدا فيديو يوضح عمل التطبيق :


EasyMeasure هو تطبيق معد لجهاز الايفون يساعدك على قياس ما تشاء من بعيد بسهولة وبسرعة.
EasyMeasure يمكنك أن تقيس المسافة التي تفصلك عن أي شيء تراه أمامك دون أي صعوبة ويمكنك أيضاً قياس ارتفاع أي مبنى بسهولة متناهية وبلحظات فقط. كل هذا أصبح ممكنا بفضل التطبيق الجديد المعروض مجانا لأجهزة الايفون الذي يحمل تسمية EasyMeasure .
كل ما عليك هو توجيه الكاميرا الموجودة في واجهة الجهاز نحو الهدف الذي تريد أن تعرف المسافة التي تبعدك عنه، وستظهر نتيجة القياس على شاشة الجهاز بواسطة التطبيق المذكور.
سر عمل التطبيق المذكور انه ياخد بعين الاعتبار ارتفاع كاميرا الجهاز وزاوية الميلان لكي نحسب المسافة إضافة إلى المسافة يمكن أيضاً قياس الارتفاع أو طول أو عرض المباني من حولنا وبنفس السهولة.

جهاز قياس المسافات التطبيق الذى يقوم بتحويل جوالك إلى مقياس للمسافات والأرتفاع والعرض والمساحة تطبيق ستعرف فائدته عندما تقوم بتجربته فهم يقوم بقياس المسافات المختلفة وايضا يقوم بقياس الارتفاع فيمكن لك قياس ارتفاع مبنى معين او طول شخص معين.
تبقى الأشارة أن جميع التطبيقات قابلة للتحميل على متجر جوجل 


 
Top