أصبح موضوع شحن البطارية  مشكلة  تصاحب تسارع تطور تكنولوجيا الهواتف الذكية وهذا ما جعل بعض الشركات تنظر إلى الأمر بصورة مختلفة .. مثلما فعلت شركة ” Tag Heuer ” المتخصصة فى صناعة الساعات بإعلانها عن هاتف ” Meridiist Infinite ” كأول هاتف يحمل بطارية احتياطية فى العالم..!
الهاتف الوليد Meridiist Infinite  يحتوى على بطارية تعيد شحن نفسها عن طريق “ الخلايا الشمسية ” المزود بها الجهاز .. والذى تحتاج إلى اى ضوء كان .. سواء قادم من الشمس أو حتى ضوء صناعى ..!, وهذا يجعل البطارية تجدد شحنها تلقائيا دون أى عناء.. !

أما عن مواصفات الجهاز فهى كالتالى ..
يأتى الهاتف مزود بشاشتين الأولى من نوع LCD بقياس 2.4 بوصة .. وتحمل درجة وضوح 240×320 بكسل .., الشاشة الأخرى أعلى الهاتف من نوع OLED .. و وظيفتها عرض بعض المعلومات مثل التوقيت والأرقام الواردة وغيرعا  .., هناك أيضاً كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بكسل .., أما عن الذاكرة فتأتى بسعة 8 جيجابايت .., كما ان الهاتف يدعم شريحتى اتصال …!
المُلفت أنه ياتى بهيكل مصنوع من “ التيتانيوم والكربون ” وبسعر ” خيالى جداً ” … حوالى 5 ألاف دولار ..! أما عن موعد الإصدار .. فقررت الشركة توفير “1911″ وحدة فقط من هاتفها ” التقليدى الفاخر ” الجديد فى شهر يوليو القادم ..!


 
Top