Header Ads

تطبيق علي أجهزة أندرويد وآيفون لإدارة المخططات الهندسية


لايمكن بشكل افتراضي رسم الملفات الهندسية في الأجهزة الذكية، حيث يحتاج المستخدم إلى تطبيقات إضافية لإتمام هذه العملية والتي على الرغم من الحاجة إليها تبقى قليلة ولاتتوفر بكثرة لهذه المنصّات.
و قصد تغير واقع صناعة التشييد تمكنت شركة ( PlanGrid) من خلال إطلاقها لتطبيق ذكي يعمل علي أجهزة الآيباد اللوحية ويهدف إلي التخلص من المخططات الورقية التقليدية والمرهقة مادياً مع توفير المخططات في شكل إلكتروني أنيق سهل الإدارة وسهل الأرشفة مع إمكانية التعديل من خلال التطبيق.
تطبيق( Plangrid) علي الآيباد وأندرويد يُمكن المهندسين من تعديل ومعالجةالخرائط في مواقع التشييد والتنقل من مخطط إلي آخر بمنتهي السرعة والسهولة ومشاركة التصاميم الهندسية من خلال الايميل أو خدمة السحابة الإلكترونية. تصميم واجهة البرنامج يوازن بين البساطة  والفاعلية بالإضافة لسهولة إستخدام التطبيق الذي لا يتطلب إحترافية في الأجهزة الإلكترونية.
 تطبيق PlanGrid أندرويد، Iso
لذا يُمكن لمستخدمي أندرويد وآيفون الاستفادة من تطبيق PlanGrid المجاني والذي يوفر أدوات لرسم المخططات الهندسية بكل سهولة مع إمكانية تخزينها ومشاركتها سحابياً.
بعد تثبيت التطبيق يقوم المستخدم بإنشاء حساب مجاني ليتم تخزين المخططات بداخله مع ضمان تشفير المخططات بنسبة 100%، ويُمكن لمستخدمي الحساب المجاني إنشاء حتى 50 مخطط وتخرينها داخل الحساب سحابياً.