مبنى Sky City
بتكلفة تصل إلى 9 مليار دولار Sky City تبني الصين الان واحد من المشاريع الطموحة بكونه أطول مبنى في العالم و ينتضر أن يكتمل في عام 2014، وإذا سارت الأمور كما هو مخطط لها سوف يكون أعلى ب 33 قدما من برج خليفة مما يجعله أطول مبنى في العالم. وهذا ليس كل شيء،الشركات المشرفة عليه يعتقدون أن البناء بأكمله لن ياخد أكتر من 90 يوما!
 المبنى سيكون متعدد الأغراض به فنادق ومستشفيات ومدارس و مكاتب،و 83٪ من المساحة لأغراض سكنية.و من المنتضر أن  يكون أيضا مجهز ب 17 مطار طائرات الهليكوبتر، 6 ملاعب كرة السلة وملاعب تنس 10.

طابعة تلاتية الابعاد 3D 

كانت فكرة طابعات 3D موجودة منذ مدة ليست بعيدة من الآن. حيت من المنتضر أن تحدت تورتة في عالم البناء ،معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا هو المشرف على هذه الطباعة 3D و التي ينتضر أن تبدأ العمل في سنة 2014 . تفاصيل أكتر

أول مبنى في العالم غير مرئية

كوريا الجنوبية سوف تكون مقر أول مبنى "غير مرئي" في العالم طبعا ليست حقا غير مرئية بالمعنى الحقيقي للكلمة، ولكن من المؤكد أنها ستكون أقرب ما يمكن الحصول عليه، حيت  تقوم فكرته اساس على خلق وهم من التخفي باستخدام الكاميرات لالتقاط الصور في الوقت الحقيقي وراء المبنى الذي سيتم بعد ذلك عرضها على واجهة المبنى باستخدام شاشات LED . 
Infinity Tower  برج اللانهاية سيكون ثاني أكبر منصة مراقبة في العالم  على إرتفاع  1500 قدم. GDS باسادينا معماري من كاليفورنيا  و الذي سيكون على رأس هذا المشروع.

مركز التجارة العالمي One World Trade Center
ناطحة سحاب و مركز تجاري يقام على أنقاض البرجين التوأمين الذين كانا  قد تعرضوا لهجوم خلال 11/9 و بلغت التكلفة التقديرية للمشروع 3.9 مليار دولار. ودانيال ليبسكيند هو مصمم مبدأ المبنى ومن المتوقع أن يتميز بكونه أحدا التصاميم الأكتر صداقة للبيئة من حجمه في العالم .

مقر صندوق النقد العربي 
مقر صندوق النقد العربي في العاصمة الرياض ينتضر انه سيكون في عام 2014  واحدا من احدت المكاتب في العالم.

Rêve Dubai Marina
كانت دبي مارينا طويلا مأوى  للأغنياء والمشاهير،و سوف تنضاف إليها تشكيلة من أفخر العقارات في العام ، حيت سوف يتم تخصيص 32 طابق الأولى قصد تشييد فندق 5 نجوم يحوي على شقة سكنية 5 نجوم تتكون من 516 وحدة سكنية .
و سيشرف على المشروع شركة  القابضة بتعاون مع شركة فنادق نيويورك قصد تشغيل الفندق والشقق المفروشة. عند الانتهاء، وسوف يكون على رأس 15 أطول المباني السكنية في العالم.

 
Top