تمكنت شركة Kite Bricks المتخصصة في صناعة البناء والتشييد من تطوير طريقة جديدة من شأنها أن تغير الطريقة التي نبني البيوت والمباني والجسور والأرصفة حيت يعتمد على طوب ذكي يلغي الحاجة للأسمنت بتعويضه بمادة  لاصقة خاصة و يلغي أيضا الحاجة إلى اليد العميلة.ويستند هذا الأسلوب بناء على عناصر موحدة لتقريبا كل عنصر البناء، بما في ذلك الأبواب والنوافذ، والسباكة،كما أن للطوب ه خصائص حرارية جيدة ويمكن أن يؤدي إلى نقصان في تكاليف التدفئة والتبريد.
التقنية المعتمد تستطيع التخفيض من 50 في المئة من إجمالي النفقات المرتبطة تشييد مبنى من ثمانية طوابق وينتضر أن تكون أسرع وأرخص وأكثر دقة من طرق البناء البناء التقليدية وتقوم الشركة حاليا محاولة في محاولة لرفع التمويل - الى 3 ملايين دولار - من أجل الذهاب إلى الإنتاج على نطاق كامل.
تفاصيل أكتر في الرابط أسفله 
The modular bricks snap together almost exactly like LEGO’s with the addition of a special adhesive. The rows or knobs along the bottom of the bricks slot on top of others, while steel bars running through the channels in the bricks make entire walls extremely strong. Thanks to the LEGO-like system, this construction method is based on standardized elements for almost every building component, including doors, windows, plumbing, etc.
رابط التفاصيل 

 
Top