لا يختلف اثنان على ان بطاقة العمل أو ما تعرف بBusiness Card تعتبر بمثابة هوية قانونية او جواز سفر في علاقاتنا مع الأفراد في المجتمع، وهي التي تترك الذكرى والبصمة الملموسة لدى الاخر.
وبالرغم من أهمية هذه البطاقات، الا انه يوجد الكثير من الأشخاص الذين يبتعدون عنها بسبب مسألة التصميم وابتكار شكل ابداعي ومميز دون التكبد بتكاليف مالية مرتفعة لأصحاب الخبرة والمصممين. ولذلك، سوف نقدم لك موقعين لتصميم هذا النوع من البطاقات بالمجان وببساطة مطلقة:
-يتيح لك موقع psprint تصميم بطاقة عمل خاصة بك ودون التكبد بأي كلفة مالية، حيث انك تستطيع تصميمها وفقا لقوالب متنوعة فيها الكثير من الخيارات، مع امكانية التعديل كاضافة صورة الشعار أو حتى حذفها، تعديل المقاطع وغيرها من الأمور.
أكثر ما يميز هذا الموقع هو توفير الكثير من الخيارات والحرية التامة في التعديل، مما يجعل من البطاقات ذات احترافية عالية وذلك حتما وفقا لذوق المستخدم.
والجدير بالذكر، أن عند الانتهاء من التصميم، عليك الضغط على "View PDF"، ومن ثم ستظهر البطاقة في نافذة جديدة، فاضغط في لوحة المفاتيح على "Ctrl + s"  او قم بالنقر على يمين زر الفأرة تم إختر تحفيظ save . وهكذا سيتم تحميل التصميم إلى حاسوبك .

-أما لمن لا يرغب بالخيارات المفتوحة ، فاليه موقع  bizcardmaker  الذي يسمح لك بتصميم البطاقة بطريقة بسيطة وسهلة على أن يضمن لك احترافية عالية في الشكل النهائي. ولكي تتمكن من حفظ البطاقة بالمجان، بعد الإنتهاء انقر على Downalod files وسيتم تحميل البطاقة إلى حاسوبك .

 
Top