لاشك أن الألعاب وسيلة تتجه إليها في وقت فراغك بهدف التسلية والترفيه عن نفسك ، الكثير من الألعاب التي تستطيع ممارستها عبر هاتفك أو جهازك الذكي ، ولكن لماذا لا تختار ممارسة لعبة قريبة من تخصصك  ..
أقدم لكم اللعبة المتميزة والأكثر من رائعة والتي تأتي تحت مجال الألعاب الإستراتيجية ، لعبة SimCity BuildIt ، من خلالها تستطيع بناء المدينة الخاصة بك ، وتوفير مختلف مجالات الحياة من رفاهية وأمن وخدمات عامة ومصانع ...
لعبة SimCity BuildIt من تطوير الشركة العملاقة في مجال الألعاب ” ELECTRONIC ARTS ” EA ، ففي أولى مراحل اللعبة ستمنحك اللعبة أرض فارغة ، ويُطلب منك تنفيذ بعض المشاريع الأساسية والأولية مثل بناء الشوارع ومنظومة شبكة الصرف الصحي ، وبعد ذلك تتطور وتكثر مهامك من بناء المباني العالية ، ومن ثم مجموعة المصانع بشتى أنواعها ، ومن ثم ستجد إضافات جديدة كلما قمت بالإنتهاء من كل مراحلة ..
وتتميز اللعبة ببناء مباني لا تعد ولا تحصى ، كذلك رسومات عالية الجودة بخاصية 3D ، ويمكنك توجيه الرسومات بالزاوية التي تريدها ، وتعمل اللعبة بوجود إتصال بشبكة الواي فاي بهدف حفظ مراحل البناء التي توقفت عندها ، ويمكنك بعد ذلك اللعب بعدم توفر إتصال بالإنترنت ، علاوةً على ذلك توفر لك عمليات البناء في الليل والنهار ..
والممتع في لعبة SimCity BuildIt أنك يجب أن تكون على دراية بإنشاء مجموعة الخدمات من وحدات إطفاء ومراكز للشرطة ، وتوفير المستشفيات في المكان الصحيح ، وذلك بهدف رفاهية سكان المنطقة التي تبني عليها مدينتك ..
ومن خلال ممارستك للعبة ستعرف ما هو المطلوب عليك ، بحيث ستظهر لك نوافذ وإرشادات توضح لك ما هو المطلوب ، وتوضح لك هل السكان فى راحة ورفاهية أم لا ، فإذا كان لا فعليك بناء مدينتك مرة أخرى .. :) 

يمكنك الحصول على لعبة SimCity BuildIt مجاناً من خلال التوجه لمتجر تطبيقات الأندرويد 


 
Top