تم الاعلان رسمياً عن اطلاق اوفيس 2016 بالنسخة التجريبية لجميع المستخدمين بروابط مجانية من مايكروسوفت حتي تتاح الفرصة لجميع المستخدمين بتجربة النسخة قبل اصدارها بالنسخة النهائية المدفوعة. حيث أن هذه النسخة متاحة للجميع لتحميلها وتثبيتها مجاناً حتي اصدار النسخة النهائية.
يأتي أوفيس 2016 مع عددٍ من التحسينات على الإصدار السابق، حيث يدمج الخدمات السحابية لإنشاء وفتح وتحرير وحفظ الملفات في الخدمة مُباشرة من سطح المكتب. سيدعم أوفيس 2016 نظام العمل السحابي على التطبيقات أيضًا، لذلك ستتمكنون من الوصول إلى مستنداتكم الخاصة من أي جهاز يحتوي على برمجيات أوفيس.
كذلك هناك دعم بين ملفات أوتلوك وخدمة ون درايف، مما يجعل عملية مُشاركة الملفات من خلالها تعمل بصورةٍ أيسر. كما يمكن أيضًا لمستخدمي أوفيس 2016 وأوفيس أونلاين العمل معًا على وثيقة واحدة في نفس التوقيت. 
الحزمة متوافقة مع ويندوز 7 ومابعده، وتحتاج إلى حاسب بمعالج 1 جيجا هيرتز أو أكثر، 1جيجابايت ذاكرة عشوائية أو 2 جيجابايت للحواسب التي تعمل وفق معمارية 64 بت.

بعد تثبيت النسخة قد يُطلب من المُستخدم ادخال مفتاح التفعيل، يُمكن تجربة المفتاح NKGG6-WBPCC-HXWMY-6DQGJ-CPQVG للحصول على إمكانية استخدام النسخة الجديدة والاستفادة من ميّزاتها.
ويُمكن الآن للمستخدمين تحميل النسخة الاستعراضية لهذه الحزمة بشكل مجاني من خلال التوجه إلى الرابط 


 
Top