قد يرغب بعضنا في إمتلاك أجهزة ذات شاشات كبيرة الحجم، تُعطيهم المزيد من الرفاهية والراحة، ماذا لو نمتلك طاولة تحمل شاشة تعمل باللمس وكانها جهاز لوحي؟
Ideum قامت بتحويل هذه الفكرة إلى حقيقة! وبالفعل قامت بتقديم نموذج لطاولات بواجهة شاشة لمس عملاقة، تأتي و باحجام مختلفة ، فهي متوفرة مع 46 بوصة شاشة 3M أو 55 و 65 بوصة HD أو 4K يعرض HD فائقة.
شركة Ideum and 3M تعتقد أنّ شاشات اللمس الكبيرة بالإضافة لكونها أكثر متعةمن ناحية الإستخدام و خاصة بالنسبة للعاملين في مجال التصميم و الديكور، إلا أنّها أيضًا قد تكون رائعة في التعليم، وربما تكون ثورة جديدة في فصول الدراسة.
تسعيرة الجهاز تفوق 6 ألف دولار، مما يجعله ليس في متناول الجميع نظرًا لإرتفاع سعره، لكن قد يرغب البعض بامتلاك واحد كطاولة عصرية في المكتب المعيشة فيكنه زيارة رابط الشركة أسفل الموضوع.
تفاصيل أكتر 
The Platform Multitouch Drafting Tables from Ideum feature multitouch displays set at a 30-degree angle. They are available with a 46 inch 3M display or 55 and 65 inch HD or 4K Ultra HD displays. A digital take on the classic mechanical desk or drawing table, the Platform Drafting table redefines and updates the traditional multipurpose desk for the information age. ideum.com

 
Top