الآن يمكنك الحصول على جزيرتك المتحركة الخاصة!
هذه هي "Kokomo Ailand" وهي جزيرة صناعية يمكنها الإبحار من نقطة لأخرى، بارتفاع 80 متراً وتحوي شلال مياه بل حتى محطة لإطعام أسماك القرش.
وأعلنت شركة "’Migaloo" عن نيتها صنع القارب في معرض موناكو لليخوت هذا الأسبوع.. أقوى نظرة قريبة لهذا التصميم .
لم يحدد سعر بعد هذه التحفة الهندسية، لكن الجزيرة المتحركة ستكون إلى جانب اليخوت المخصصة لأصحاب الملايين في معرض موناكو لهذا العام، ولكن من يمكن أن يشتري مثل هذا التصميم؟
يقول، كريستيان غامبولد، مدير شركة "Migaloo" الإداري بأن من سيشتري هذه الجزيرة سيتمتع "بذهن متفتح وسيرغب بالبروز بين الحشود بهذا التصميم المميز، خاصة إن كان يحب التجوال والسفر بعيداً لمسافات طويلة."
الجزيرة تحوي شقة ضخمة، ومصعدين وبالطبع جاكوزي بقعر زجاجي، لكن لا تتوقع بأن تبلغ أي مكان بسرعة تصل ثماني عقد، وهنا بالطبع المنظر الذي لا يكتمل دون الشلال.
وعند سؤال غامبولد عن الحد "غير المعقول" الذي يمكن أن يصله أصحاب الملايين، أجاب بقوله إنه لا وجود لمثل هذا الكلام، مضيفاً: "الزبائن يبحثون دائماً عن الأمور غير الاعتيادية والتصاميم التي يمكنها أن تحقق أحلامهم، فالشلالات والنباتات الكبيرة بدأت بالظهور على يخوت المليادريرات، لكننا أخذنا المفهوم لمستوى آخر في هذا التصميم."
وكيف لك أن تقتني جزيرة لتبحر في البحر، دون أن تملك لعبة للغوص تحت سطح الماء؟ تقدم الشركة عدداً من الغواصات بأحجام مختلفة تمتد من 72 متراً ولغاية 283 متراً، وستعمل الجزيرة بمثابة المركبة الأم التي تخرج منها هذه الغواصات لتجول المحيطات.
وتختلف هذه الغواصة - اليخت عن غيرها بأنها توفر مساحة داخلية واسعة، ويمكن زيادة برك للسباحة أو الشرف أو محطات هبوط المروحيات على هذا اليخت دون التأثير بقابليته على الغوص، هذا في حال لم يكفك موقع واحد لتهبط فيه مروحيتك.

 
Top