في مقال سابق، تحدثنا عن الواقع المعزز أو ما يطلق عليه بالإنجليزية  Augmented Reality، كيف نشأ هذا المفهوم  الجديد نسبيا و كيف تطور..،  في هذا المقال، سنتناول نفس الموضوع لكن من زاوية تطبيقية عملية، حتى تكتمل الصورة لدى القارئ، و يصبح بإمكانه توظيف هذه التقنية الواعدة و جعل عملية التعلم أكثر تشويقا و متعة و إثارة، عبر أفضل تطبيقات أندرويد التي ستجلب أفضل ما في تقنية الواقع المعزز إلى هواتفكم النقالة و أجهزتكم اللوحية.
Augment - 3D Augmented Reality هو التطبيق الرائد في صناعة الواقع المعزز، و الذي سيغير حتما الطريقة التي ينظر بها الملايين من الناس إلى العالم و الطريقة التي يتفاعلون بها معه. يسمح تطبيق Augment بإنشاء و مشاركة تجارب الواقع المعزز الخاصة بك بطريقة سهلة و بسيطة، و مثيرة للاهتمام في الآن ذاته.
يمكن تطبيق Augment من إجراء مسح ضوئي للمواد المطبوعة، كالمجلات و الخرائط و المطويات… و من تم إغنائها و تعزيزها بإضافات الواقع المعزز، مما يسمح لك بالتفاعل مع الواقع بطريقة جديدة كليا.
من أجل الإستفادة من مميزات ينبغي عليك التوجه إلى الموقع augmentedev و تحميل النموذج الذي يتم  الأستخدام عليه من أجل نمذجته و العمل عليه كنموذج 3D لتطبيق Augment - 3D على اندرويد و هذا شرح ل أربعة طرق تمكنك من الوصول إلى نموذج 3D للواقع المعزز
 Augment iOS - Play Store , موقع augmentedev 

 
Top