سواء كنت مهندس مدني أو مهندس للديكور أو حتى شخص ليس لديك خبرة بهذه الأمور لكن بالتأكيد لديك الذوق لما تريده في مجال السكن والمنزل الذي تريد الراحة في العيش به، وبرنامج MyVirtualHome يقدم أفضل طرق تصميم المنازل والبيوت الثلاثية الأبعاد سواء من الداخل أو الواجهة من الخارج.
يعتبر MyVirtualHome من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها في التصميم للديكور وكافة التفاصيل لغرف البيت من الداخل والجدران، وذلك لأسباب كثيرة سنذكر ما نستطيع منها ونترك الباقي لكي تقوم بتجريبه بنفسك، ومن هذه المحاسن للبرنامج:
1-الواجهة الرئيسية للبرنامج سهلة يمكن أن تكون أكثر سهولة من البرامج الأخرى بسلاسة تصميمها.
2-أدوات مرتبة بشكل حديث، وطرق مبسطة للوصول إلى كافة ما تريد من أغراض ونماذج.
3-يحوي أشكال جاهزة ثلاثية الأبعاد لكل ما تريده ولكل ما يوجد بالمنزل بلا استثناء، مثل الأبواب والأثاث بجميع أنواعه من الكنب والطاولات والكراسي وغرف النوم وحتى الزينة بالزراعة داخل الأحواض الداخلية للبيت.
4-تجد به أمثلة لمنازل كاملة جاهزة التصميم يمكن الاستفادة منها واستغلالها بالتغيير الطفيف لشكلها أو بنقل جدرانها لتغيير التصميم والوصول إلى ما ترغبه بسهولة.
5-هنالك الكثير من كائنات الإضافات الداخلية والخارجية مثل الإنارة والمصابيح بأشكال عصرية.
6-اختيار أي طول للجدران بما يناسب تصميمك في عمليات التكبير والتصغير، وكذلك الأدراج تقوم بتركيبها بعدد يناسب المنزل.
نظام ثلاثي الأبعاد في الحركة والتعامل والتنقل بالكائنات داخل البرنامج.
7-يستخدم برامج في العرض مميزة مثل DirectX9 أو برنامج OpenGL لإخراج أفضل صورة لنموذج.
8-يمكن استخراج الملف على شكل فيديو أو بصورة ملف يتبع لتشغيل نفس البرنامج MyVirtualHome.
قد يكون الأمر به بعض التعقيد بالبداية للأشخاص قليلي الخبرة، ولكن مع الوقت ستجد أنك تعمل بسهولة عليه دون الحاجة لمعلم في قيادتك، وإذا تعرضت لأي صعوبة في ذلك فابحث عنها في ملفات التعليمات أو أي مهندس قريب فإنهم يعرفون جيدا العمل على مثل هذه البرامج مهما كان نوعها لأن MyVirtualHome من أكثرها سهولة، ويختصر اسمه بMVH لبرنامج MyVirtualHome المجاني.
MyVirtualHome - برنامج لإنشاء مشروع بيت 3D


 
Top