اليك أفضل 4  مواقع وأدوات لانشاء سيرة ذاتية (cv) جذابة تزيد من فرصتك فى الحصول على عمل وظائف عبر تقديمهم للسيرة الذاتية الخاصة بهم بطريقة خاصة وبسيطة واحترافية مما يجعل الشخص الذى يقرأ الملف يشعر بخبرتك الشديده فى المجال الذى تريد التقدم اليه.
Visualize.me : عبارة عن أداة على شبكة الانترنت تمكنك كذلك من إنشاء سيرة ذاتية مميزة ، الجميل في هذه الخدمة انها تمكنك من سحب البيانات من حسابك الخاص لينكدين "linkedin" لبناء سيرة ذاتية جذابة . كذلك يمكنك الاستعانة بالرسوم البيانية والبصرية لوصف مهارتك المهنية .طبعا يمكنك تخصيص بياناتك كما تريد ويمكنك كذلك تصديرها على شكل PDF أو غيرها من الصيغ التي يدعمها الموقع .

VisualCV: خدمة تمكنك من تحرير وإنشاء سيرتك الذاتية يمكنك استيراد البيانات من ملف التعريف الخاص بك ينكدين وتخصيصه كما تريد .يمكنك تحرير الأقسام المختلفة و إنشاء إصدارات مختلفة من سيرتك الذاتية الميزة الفريدة في هذه الخدمة هي انها تتيح لك إمكانية إضافة وسائط متعددة إلى سيرتك الذاتية.

Flavors.me: الخدمة تختلف عن باقي الخدمات الأخرى ، فهي تمكنك من انشاء سيرتك الذاتية على الويب ، يمكنك انشاء صفحة ويب خاصة بك تقدم نبذة عنك. الجميل هو امكانية استيراد بيانات ملفك الشخصي من لينكدين، الفيسبوك وتويتر.

الفوتوشوب : برنامج الفوتوشوب  من اجل بناء وانشاء سيرة ذاتية ، يمكنك الاعتماد على ابداعك الخاص و يمكنك تحميل قواليب جاهزة واحترافية والتعديل عليها بما يناسبك  في الانترنت  (اكتبresume.psd على جوجل وستجد الآلاف) 

يمكن أيضا إضافة عدة مواقع أخرى متل iqresume أو fancy-resume، doyoubuzz التي تمكنك  صياغة و تحميل  سيرة ذاتية جذابة بالمجان 


 
Top