أصبحت الطرق التقليدية محصورة شيئًا فشيئًا وذلك بسبب التكنولوجيا وتطورها في كل دقيقة، ناهيك عن توفير هذه التكنولوجيا بأيدي كل شخص متمثّل في ذلك بهاتف ذكي أو جهاز لوحي، ودائمًا هذه الأجهزة لا تكبر فائدتها إلا عند تثبيت التطبيقات المفيدة، أحد هذه التطبيقات هو تطبيق Create المتوفّر بشكل مجاني وكامل على نظام تشغيل أبل iOS.

حيث فكرة التطبيق تُركّز على إنشاء أجسام هندسية بشكل إبداعي وبطريقة سهلة للغاية فضلًا عن توفيره لمجموعة من الأدوات المساعدة والقوية في هذا المجال، مثلًا أداة الرسم الهندسي الحر، كذلك أداة التعديل على الأجسام الهندسية والتي يوفّرها التطبيق بشكل إفتراضي، وصولًا بأداة إضافة النصوص والألوان، وأدوات تعديل الجسم الهندسي من تدوير أو تصغير أو تكبير.




تطبيق Create المتوفّر لمستخدمي أجهزة آيفون عبر متجر آب ستور
يمكن لمستخدمي التطبيق مشاركة إبداعهم عبر شبكات التواصل الإجتماعي، ونحن بدورنا ننصح بتحميل التطبيق وتحديدًا للمستخدمين ذوي التخصص المعماري وما إلى ذلك.
ويُتيح التطبيق أيضًا إمكانية إضافة النصوص والحدود وتكبير وتدوير الأشكال ومحاذاتها وتكرارها وترتيبها كطبقات لتظهر أحدها فوق الأخرى، بالإضافة إلى إمكانية اختيار شفافية كل شكل وتلوينها وحفظ المشاريع لتحريرها لاحقًا، وكل ذلك ضمن واحدة استخدام بسيطة ومميزة.


 
Top