يعتبر الفوتوشوب من أهم البرامج المستخدمة في الاظهار المعماري و هو مفيد للدين يرغبون في اخراج المشاريع بالفوتوشوب او التعديل عليها. و اذا اردت ان تتعلم هذا البرنامج و بالاخص كل معماري او طالب في الهندسة المعمارية فهذه أربعة  مواقع عالمية يمكن ان تزورها و تستفيد من محتوها.
1- CGarchitect : موقع يوفر لك دروس يومية و اسبوعية لتعلم الاظهار المعماري بالفوتوشوب. يمدك بمجموعة من الدروس و دروس عبارة عن مقالات و اخرى فيديوهات. انصحك بمتابعة هذا الموقع بين الحين و الاخر للاستفادة اكثر 
2 - RonenBekerma : موقع شامل لمختلف البرامج المعمارية او التي لها علاقة بالعمارة سواء من قريب او من بعيد حيت ستجد فيه دروس حول فوتوشوب سكاتش اب - برنامج  الماكس-  برنامج مايا و برامج اخرى كثيرة و يقدم لك دروس عبارة عن مقالات و اخرى فيديوهات .
3 - visualizingarchitecture : موقع مهم فيها يخص الإظهار المعماري من خلال إستعرض خفايا برنامج الفوتوشوب و كيفية تحويل رسم بسيط الى صورة واقعية و كأنها حقيقية من خلال برنامج فوتوشوب فقط و هو موقع غني بالدروس و الفيديوهات. 
4 - Sketchup Artist: موقع مهم لمن يستخدمون برنامج سكيتش أب و كيفية تحويل مشروعك من رسم على سكاتش اب الى صورة واقعية بالفوتوشوب. إذن فالموقع يهتم برنامجين هما سكاتش اب و فوتوشوب.
  •  

 
Top