أوتوديسك لم تخلف الموعد و كما عودتنا كل سنة على إصدار نسخة جديدة، و قبل أسبوع و بشكل رسمي أعلنت عن إطلاق النسخة التانية و التلاتين من الأوتوكاد-  أوتوكاد 2019 - و كالعادة جاء هذا الإصدار الجديد ليحمل بعض الأضافات و يعالج بعض المشاكل و العيوب التي رافقت في النسخ السابقة.
و طبعا تم اجراء بعض التغيرات على شكل الأيقونات المكونة للواجهة سواء 2D و 3D
- أصبح أوتوكاد يدعم بشكل اني مشاركة التصاميم مع العملاء الدين فيمكنهم استخدام Autodesk Viewer لمراجعتها والتعليق عليها وتعليقها من جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي.
- يمكنك الآن فتح الرسومات وحفظها عبر الإنترنت باستخدام إصدارات Autodesk Web و Mobile .  و ذلك باستخدام أوامر Save on Web و Mobile و Open الجديدة من إصدارات الويب والجوّال.
- يمكن الآن المقارنة بين أي رسميين عن طريق الأداة DWG Compare التي تمييز الاختلافات في نفس الرسم أو رسومات مختلفة  باستخدام الألوان.
و غيرها من الإمكانيات المهمة و التي يمكن إكتشافها عبر هذا الفيديو 
و يمكن أن تتعرف من على المميزات الجديدة التى أضافتها أوتوديسك للبرنامج وطريقة استخدام هذه المميزات والأدوات الجديدة أيضا من خلال هذا المرجع الذي أقدمه لكم و يمكن تحميلها من هنا و كذلك من خلال مشاهدة هذه الفيديوهات من هنا


بالنسبة لمن يبحت عن تحميل النسخة فطبعا يمكنكم ذلك من من خلال موقع AUTODESK  و طبعا يجب التسجيل و الإستفادة منه بشكل قانوني و مرخص.
  •  

 
Top