Header Ads

أفضل مواقع تعديل وتحرير الصور لعام 2019

إذا كنت مشتغلا في مجال الهندسة أو مقبلا على ذلك فمن الأدوات أو المهارات  المهمة التي يجب عليك معرفة التعامل معها هو برنامج الفوتوشوبلما يوفره من أدوات تساعدك على إنجاز تصاميم أكتر إحترافية .
و لأننا كثيرا منا يبحث عن أفضل مواقع فوتوشوب وتأثيرات للصور بدون تحميل برامج فوتوشوب على جهازك ،أقدم لكم أفضل موقع أون لاين على الانترنت بدون تحميل تستطيع من خلاله التعديل على الصور والقص واضافة التـأثيرات التي ترغبها.
موقع PiZap هو موقع مميزة جدا للتعديل على الصور باسهل الطرق على الإطلاق والذي  يتوفر علي محرر صور مجاني وتحتوي واجهة التحرير على تصميم عصري لإجراء تعديلات سريعة  كما يتوفر علي العديد من أدوات التصميم والدمج والقص والكتابة علي الصور 
موقع Fotor هي منصة و محرر صور مجاني مثالي لتعديل صورك بخطوات محسوبة  وذلك لإحتوئه علي أهم الأدوات الاحترافية فهو يحسِّن الصور بنقرة، ويُضيئ الصور الباهتة، مع مجموعة رائعة من الأدوات اليدوية لمزيد من التعديلات الدقيقة و يستطيع موقع Fotor يستقبل ملفات بحجم يصل إلى 8m.
موقع Online pixlr  يوفر لك إمكانية إستعمال برنامج الفوتوشوب مباشرة و بسهولة، حيث ما عليك سوى الدخول إليه و البدء في استخدامه بكامل صلاحيات و أدوات الفوتوشوب، بالإضافة إلى نفس الواجهة و ترتيب الأدوات.
ثم اختر صورتك المراد التعديل عليها إنطلاقا من حاسوبك، أو فقط إنشاء واحدة جديدة مع تحديد المقاسات. و بعد الإنتهاء قم بتسجيل صورتك بصيغة PNG  أو JPEG.