Header Ads

أفضل تطبيق لرسم و محاكاة الدوائرالكهربائية والإلكترونية


يعتبر تطبيق droid tesla من أفضل التطبيقات في مجال رسم الدوائر الإلكترونية والكهربائية، فهو أداة مثالية للطلاب والهواة والمهندسين، يمكنك استخدامه كما تفعل مع أي برنامج CAD لإضافة العناصر، وربطها معًا، وتعيين خصائصها، لكن droid tesla يختلف عن برامج CAD الأخرى لأنه يعتبر محاكي  simulator حيث يقدم لك محاكاة للعمل مع الدائرة الحقيقية.
هناك العديد من العناصر يمكنك استخدامها لإنشاء دوائرك، فالتطبيق لديه كل شيء من المقاومات البسيطة، إلى الترانزستورات MOSFETs، والدارات المتكاملة ، كما لا تقتصر وظيفته على تصميم ورسم الدوائر فقط  بل يقوم أيضًا بإضافة وظائف وخواص معينة واختبارها، مثل فحص الفولتية والتيارات واكتشاف المشاكل وحلها .
يحتاج بعض  طلاب الجامعات إلى أفصل تطبيقات محاكات و من التخصصات القريبة من مجال الهندسة المدنية نجد هندسة الكهرباء و التي تضم تطبيقات مهمة أخترت تقربكم منها من حيت رسم الدوائر الإلكترونية والكهربائية واختبارها.
و من بين تلك التطبيقات نجد تطبيق Droid Tesla الذي يعد أفضل تطبيق لرسم الدوائر الكهربائية والإلكترونية بصورة أكثر تقدماً وأكثر توفير للخدمات التي يحتاج إليها الطلاب لإعداد الدارات الكهربائية والإلكترونية ، كما أنه سهل الاستخدام و يمكنك استخدامه كما تفعل مع أي برنامج CAD لإضافة العناصر، وربطها، وتعيين خصائصها، لكن droid tesla يختلف عن برامج CAD الأخرى لأنه يعتبر محاكي  simulator حيث يقدم لك محاكاة للعمل مع الدائرة الحقيقية.
و هناك العديد من العناصر يمكنك استخدامها لإنشاء دوائرك، فالتطبيق لديه كل شيء من المقاومات البسيطة، إلى الترانزستورات ، والدارات المتكاملة ، كما لا تقتصر وظيفته على تصميم ورسم الدوائر فقط  بل يقوم أيضًا بإضافة وظائف وخواص معينة واختبارها، مثل فحص الفولتية والتيارات واكتشاف المشاكل وحلها .
تحميل تطبيق Droid Tesla Demo‏ لمحاكاة الدوائر الإلكترونية للاندرويد