Header Ads

أفضل تطبيق للإستعمال GPS بدون الحاجة إلى أنترنت


أصبح أمر إستخدام ستخدام تطبيقات تحديد المواقع والخرائط على هاتفك أمرا ضروريا و مع تعددها أصبح البعض يضيع بين هذه التطبيقات.
 لذلك من خلال موضوع اضع بين افضل تطبيق للخرائط وتحديد المواقع و هو تطبيق الخرائط Here و الذي يمكنك من خلاله إستغلال العديد من المميزات الرائعة الغير متوفرة فى التطبيقات المنافسة له و هو تطبيق مجاني يمتاز عن غيره بأنه يسمح بالوصول إلى الأماكن والملاحة دون الحاجة لوجود اتصال بالإنترنت.
فمن أهم مميزات تطبيق الخرائط Here على نظام التشغيل ISO و أندرويد هو نضام تخزين الخرائط على الهاتف بحيث تكون متاحة على الدوام حتى عندما لا يتوفر اتصال بالإنترنت، وذلك عن طريق وضع Offline Mode و يجب ان تقوم بالتسجيل في موقع Here Maps لكي تحصل على ميزة تحميل الخرائط مجانا لكامل البلد وليس مدينة فقط. و هذا التطبيق من تطوير شركة نوكيا.
التطبيق يوفر ميزة مُخطِّط الطريق الشامل على تطبيق HERE لنظام ISO، يمكن للمستخدمين مقارنة المشي والعبور واتجاهات القيادة بما في ذلك تقدير المدة التي تستغرقها الرحلة، وكل هذا يمكن القيام به في وضع Offline Mode أيضا.
و إليكم أهم مزايا تطبيق Here Mapsالتي تجعله أقوى من غيره:
- أهم خاصية و هي إمكانية حفظ الخرائط لأكثر من 100 بلد حول العالم .
- التطبيق يحتوي على ميزة التوجيه الصوتي للاتجاهك.
- يزودك بخرائط داخلية ثلاثية الأبعادلعدة أماكن مهمة من المراكز والمطارات و  مراكز التسوق.
- هو تطبيق ملاحة دون اتصال بالأنترنت.
- يمكنك البحث  من خلال هذا التطبيق على الأماكن والعناوين بدقة، وكذلك تحديد موقعك بشكل وصحيح كما أنه يمنح لك ميزة مشاركة موقعك الجغرافي وإستخدام GPS.
بواسطة التطبيق تقوم بتحديد اقرب مطعم من المكان الذي انت فيه كما يمكن ان تحدد جميع معالم البلد السياحية  وغيرها من المواقع المهمة كالمستشفيات والاماكن الحكومية ليس هذا فحسب ايضا يمكنك الحصول على حالات الازدحام المرورية على الطريق الذي تسير عليه والحوادث وغيرها لتختار الطريق الافضل لتصل اسرع لوجهتك.
برنامج خرائط هير للأيفون و الأندرويد مجاناً