Header Ads

أفضل تطبيق لترجمة النصوص الى لغات مختلفة و بدقة عالية


أصبح يحضى اللجوء إلى تنزيل تطبيقات ترجمة قوية و دقيقة مطمح القول حيت أصبح هناك حاجة كبيرة إلى ترجمة اللغات المختلفة سواء فيما يخص العمل أو الدراسة أو الاطلاع على الأخبار العالمية أو التواصل أو غير ذلك حيت يمكن الاستعانة بمجموعة من التطبيقات القادرة على الترجمة باستخدام كاميرا الهاتف.
و من بين التطبيقات القوية نجد تطبيق Hi Translate لترجمة اي نص موجود داخل هاتفك و باللغة التي تريدها، ويدعم التطبيق جميع لغات العالم تقريبا ، ويقوم بالترجمة من خلال ايقونة صغيرة تكون بجانب الشاشة بشكل لا يعيق حركتك داخل الهاتف ، وبالتالي يمكنك الترجمة بالوقت الذي تريده بدون مغادرة الصفحة التي تريد ترجمة النص الموجود فيها، وهذا الامر قد يجعل التطبيق مميز وايضا الترجمة فقط من خلال التأشير على النص الذي تريده ويتم الترجمة بشكل فوري.
Hi Translate مترجم لغوي مجاني لـ أكتر من 56 لغة و يمكن استخدامه دون الخروج من على أي تطبيق (Facebook و Whatsapp و Messenger) و هو ممتاز لترجمة النصوص وترجمة الصور بنقرة واحدة فقط. 
يُقدم التطبيق عدد لا حصر لها  من المزايا الهامة التي يرغب بها جميع المستخدمين في برامج الترجمة  ومن أهم هذه المزايا نذكر:
1-تطبيق مجاني تماما و يمكن تحميله لاندريد من هنا
2-برنامج متعدد اللغات حيت يدعم  عدد كبير جدًا من اللغات و بدرجة دقة كبيرة 
3-يدعم الترجمة من التطبيقات و يعمل بشكل متكامل مع جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي على الهاتف
4 -الترجمة الفورية الدقيقة 
6-سهولة الاستخدام و تصميم بسيط وجذاب حتى بمقدور المستخدم من ترجمة أي كلمات أو رسائل أو نصوص من أي لغة إلى أي لغة أخرى  كما أن الأيقونة الخاصة بالبرنامج التي تظهر عند استخدام التطبيقات.