Header Ads

خريطة لمعرفة البلدان التي يمكنك السفر اليها بدون تأشيرة سفر


إذا كنت من هواة السفر و إكتشاف مدن و بلدان جددة  فيمكن اليوم التمتع و الصفر بدون تأشيرة و ذلك عبر  موقع إسمه markuslerner وهو منصة تظهر لك الوجهات والدول التي يمكنك السفر اليها بدون تأشيرة والتي يتم تظليلها بناءً على عدد البلدان / الأقاليم المقصودة التي يمكن للفرد من جنسية معينة السفر إليها بدون جواز سفر أو بالتأشيرة عند الوصول. 
الموقع يعتبر أداة مهمة لكل شخص يرغب في معرفة البلدان التي يمكنك السفر اليها بدون تأشيرة  وما هي البلدان التي تتطلب الحصول على التأشيرة  وغيرها من المعلومات التي تحتاجها من اجل تنظيم سفرك.
markuslerner يقدم لك خريطة تفاعلية للدول التي تقبل دخولك دون قيود و ستواجهك و تمنحك معلومات حول عدد الدول التي لمواطنيها يمكنها السفر بدون تأشيرة أو مع تأشيرة عند الوصول.
فقط اكتب اسم دولتك و شهيد على الخريطة جميع الدول التي تسمح لك بدخولها مباشرة، سواء بدون فيزا أبداً أو بفيزا الكترونية في المطار. ويمكن من خلال تمرير مؤشر الماوس فوق كل دولة الحصول على معلومات إضافية مثل مدة التأشيرة أو الشروط الأخرى المطلوب توافرها في المسافر. كما يتيح الموقع معرفة معلومات أخرى سواء مدة التأشيرة أو الشروط المطلوبة للسفر.