Header Ads

تطبيق قوية و سهل يسمح إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد 3D سهولة


 لمحترفي برامج ال CAD ومحبي النمذجة ثلاثية الأبعاد و إنشاء محتوى ثلاثي الأبعاد أحترافي إليكم تطبيق uMake و هو تطبيق مميز للغاية متوافق للعمل مع قلم أبل، يتيح للمستخدمين إمكانية تصميم بكل إحترافية لنماذج لإنشاءات  خرائط باستخدام بعض الخطوات البسيطة حيث يعمل بتقنية الرسومات ثلاثية الأبعاد. التطبيق يعتبر أحد التطبيقات القوية و الذي يسمح للمستخدمين بإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد 3D سهولة.
التطبيق مناسب جدا لكل مهندس  و سهل لكل من يتخوف من استعمال برامج التصميم التقليدية و يراها أكتر تعقيدا؛ فإذا كنت من محترفي التصاميم التنائية و التلاتية الأبعاد و تتطلع إلى الوصول إلى نماذج إحترافية  فهذا التطبيق صالح لأي مبتدأ من خلال تقديمه على العديد من البرامج التعليمية التفصيلية حول كيفية العمل في 3D، وبالطبع إذا كنت تشعر بالميل إلى ذلك فيمكنك تخطي الجزء ثنائي الأبعاد تمامًا والقفز إلى البعد الثالث من الانتقال.
ومن أدواته الرائعة أداة التناظر والتي تسمح لك بسحب الأشكال المثالية المتناسقة وأداة تجانس الأسطر والتي كما يوحي الاسم تنعم بأي خطوط خشنة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تصدير إبداعاتك إلى تنسيقات ملائمة للطباعة ثلاثية الأبعاد!
التطبيق متميز و لاغنى من وجوده على هاتفك ويتوفر على منصات التشغيل iOS