Header Ads

أفضل التطبيقات المجانية لتعلم اللغة الإنجليزية بطلاقة


إلى محبي تعلم اللغة الإنجليزية والمهتمين بدراستها، نقدم لكم اليوم أفضل تطبيقات التي تمكنك من تعلم للغة الإنجليزية بكل سهولة و بطلاقة و التي وسوف تساعدك على تعلم قواعد اللغة الإنجليزية والأزمنة واهم المصطلحات و هي كما يلي:

التطبيق الأول: تطبيق و موقع Memrise يقدم لك كل ما يلزمك في الأمور التعليمية و يرتكزعلى طريقة تساعدك يومياً على تعلم الكلمات ومفردات اللغة الإنكليزية إجراء حوارات مع أشخاص من جنسيات مختلفة يتدربون مثلك على إتقان اللغة الإنكليزية، فكرته تعتمد في الأساس على تقنيات الحفظ السريعة ولم يغفل تقنيات الفهم التي بدورها هي أساس الحفظ، كما ويقدم طريقة تفاعلية مبتكرة لهذه الأمور. هو افضل خيار للبدء بتعلم اللغة هذا الموقع يستخدم منهج علمي في تعلم اللغات

و من أهم مميزات هذا الموقع والتطبيق:

- التطبيق يضم اكثر من 4000 كلمة وجملة و مفردات اكثر شيوعا في اللغة الإنجليزية 

- يستعمل الصور لتمكن العقل من الحفظ و يستخدم التعلم بطرق علمية ومسلية 

- يضم عبارات انجليزية مترجمة مع الصوت و يستخدم التكرار وتوظيف الكلمات في اكثر من جملة

التطبيق يوفر لك موقع ويب لتعلم اللغات والاستفادة من الدورات يمكنك الإطلاع عليه من هنا، وأيضا تحميل التطبيق لنظام الاندرويد والآي او أس.

التطبيق التاني:هو  موقع مميز يضم عدد  كبير من المستخدمين والناطقين الذين يمكنك التكلم معهم عبر الدردشة وهذا الأمر يجعل عملية التعلم سريعة وأكثر إنتاجية .

و من أهم مميزات هذا الموقع والتطبيق أنه يضم أكثر من 50 مليون شخص يستخدمون busuu حول العالم فهو أسرع وأفضل وسيلة لتعلُّم لُغة جديدة خلال بضع دقائق يوميا و يحتوي على محتوى لتتعلم نحو 3000 كلمة و اختبر معلوماتك من خلال أسئلة ممتعة لتعرف مقدار ما تعلمته.  

يضمن لك إتقان اللغة في أقصر وقت ممكن و يمكن تحميله من خلال الموقع busuu 

التطبيق التالت: تعلم اكثر من 15 ألف كلمة من خلال الشرح بالصور هي طريقة سهلة و ممتعة لتعلم اللغة الإنجليزية 

مميزات هذا الموقع والتطبيق 

- تعلم  15 ألف كلمة مع الصور لتوضيح الكلمات و يضم مفردات اكثر شيوعا في اللغة الإنجليزية  و لا حاجة للاتصال بالأنترنت كي تستخدم التطبيق. 

و من أهم مميزات هذا الموقع والتطبيق:

- المفردات تغطي 15 الموضوع رئيسياً مقسمة الى 140 الموضوع الفرعي و يتم التعلم بطريقة ممتعة وفريدة من نوعها حيت يستخدم 7 العاب مسلية لتتعلم. 

- جميع المفردات قد تمت ترجمتها الى 59 للغة و يسمح لك بمراجعة كل الكلمات التي تعمتها خلال كل لعبة على حدة. 

- يقدم 3 مستويات : مبتدئ , متوسط , ومتقدم. و يستعمل الصور لتمكن العقل من الحفظ

- لفظ الكلمات المسجل والترجمة من قبل المتحدثين الاصليين الى 59 لغة 

تطبيق تعلم الإنجليزية مجاني تماماً احصل على تطبيق المفردات المجاني الآن من هنا.