Header Ads

أهم 10 مواقع هندسية و معمارية يمكن متابعتها قصد تعزيز مهاراتكم


إليكم أفضل المواقع التي ستساعدكم وتفيدكم في الهندسة المعمارية حيث ستجدون فيها كل ما هو مفيد في مجالات الهندسة والبرامج المعمارية ودروس تعليمية بالنسبة لطلبة الهندسة المدنية و المعمارية و يمكن متابعتها قصد تعزيزمهاراتكم المعرفية.

 إليكم عشرة مواقع هندسية انصحك بمتابعتها 

1- arch2o.com: موقع يهتم بكل جديد أخبار العمارة والتقنيات الحذيثة في الهندسة المعمارية ويوفر مكتبة كبيرة تحتوي على مشروعات عالمية بجودة عالية لطلبة الهندسة المعمارية و يتجدد بشكل دورى مشروعات، هذا إضافة إلى التطرق في عرض تفاصيل أبرز المشروعات العالمية و يتضمن أيضا مقالات معمارية ذات محتوى مفيدة. 
2 - architizer : موقع ينشر مقالات ذات محتوى مفيد كما يظم أيضا مجموعة مشاريع تخرج الطلبة  مما يوفر لكم أبرز التفاصيل الجديدة المقدمة من طرف الطلبة كما أن الموقع يهتم باخبار العمارة و التكنولوجيات الحديثة اللى ظهرت فى مجال العمارة. 
3 - contemporist: موقع فيه صور وشرح لتصميم و مشروعات معمارية كتيرة.
4 - archello : موقع عليه مجموعة هامة من المشروعات العالمية.
5 - arcat : موقع مفيد جدا يتحتوي على الكثير من التفاصيل المعمارية و الانشائية يحتوي على كتير من التفاصيل و يمكن تحميلها على هيئة DWG
6  - studentcompetitions موقع يخص المسابقات المعمارية
7  - e-architect : مكتبة ممتازة من المشروعات المعمارية
8  - architectureweek : مجلة متخصصة تعرض مجموعة كبيرة من المقالات و التصميمات اللى تهم طلبة  العمارة.
9  - visualizingarchitecture : موقع و بلوغ ممتاز من احلى المواقع التي يمكنك متابعتها يحتوي على مشروعات و معلومات جيدة.
10  - freecadapps: مكتبة بلوكات و ملفات كاد جاهزة ممكن أن تستخدمها فى مشروعاتك.
كانت هذه مجموعة المواقع التي ستفيدكم سواء كطالب أو في وظيفتكم لكي تكون على أتم إستعداد لإنشاء مشاريع معمارية بأحدث التقنيات الجديدة.