Header Ads

تعرف على المميزات الجديدة فى أوتوكاد 2020


أوتوديسك لم تخلف الموعد و كما عودتنا كل سنة على إصدار نسخة جديدة، و قبل أسبوع و بشكل رسمي أعلنت عن إطلاق النسخة التانية و التلاتين من الأوتوكاد - أوتوكاد 2020 - و كالعادة جاء هذا الإصدار الجديد ليحمل بعض الأضافات و يعالج بعض المشاكل و العيوب التي رافقت في النسخ السابقة.  
و طبعا تم اجراء بعض التغيرات على شكل الأيقونات المكونة للواجهة سواء 2D و 3D
- أصبح يشمل أوتوكاد الآن ميزات ومكتبات خاصة بالقطاع ، للتصميم الميكانيكي ، التصميم الكهربائي ، وأكثر من ذلك.
- تصميم مجاري الهواء ، قناة الكهربائية ، والدوائر ل HVAC ، والسباكة ، والكهربائية مع MEP (الميكانيكية والكهربائية والسباكة).
- تم أضافة أمر GRAPHICSCONFIG و التي أوتوكاد يحتوي على ثلاثة أوضاع مختلفة ؛ أساسي ، متوسط ومتقدم ، مع تحسين الوضع المتوسط و ذلك لتزين جودة الجرافيك و عرض رسومات أوتوكاد.
- أصبح أوتوكاد يدعم بشكل اني مشاركة التصاميم مع العملاء الدين فيمكنهم استخدام Autodesk Viewer لمراجعتها والتعليق عليها وتعليقها من جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي.
و غيرها من الإمكانيات المهمة و التي يمكن إكتشافها عبر هذا الفيديو 
و يمكن أن تتعرف من على المميزات الجديدة التى أضافتها أوتوديسك للبرنامج وطريقة استخدام هذه المميزات والأدوات الجديدة أيضا من خلال هذا المرجع الذي أقدمه لكم و يمكن تحميلها من هنا و كذلك من خلال مشاهدة هذه الفيديوهات من هنا
بالنسبة لمن يبحت عن تحميل النسخة فطبعا يمكنكم ذلك من من خلال موقع AUTODESK  و طبعا يجب التسجيل و الإستفادة منه بشكل قانوني و مرخص.