Header Ads

أقوى برنامج لأجراء اي عملية حساب للكمبيوتر والهاتف في ثواني

إليكم اليوم برنامج يقوم بعمل الكثير من المهام الحسابية ويتميز باحتوائه على الكثير من الأدوات والتي لن تحتاج بعدها إلي استخدام أي برنامج أخر يعمل حيت يعمل برنامح SMath Studio على حل العمليات الحسابية والمعادلات الرياضية،وايضا يمكنه  إدارج مختلف انواع الدوال الرياضية ، وكتابة العمليات الحسابية وإدراج وحدات الحساب والقياس، وكذلك كتابة جميع انواع الرموز المستخدمة في الرياضيات والعديد من الميزات البرنامج سهل الاستخدامم و طبعا البرنامج يدعم العديد من التعبيرات الرياضية.
لكتابة الصيغ صيغة لن يكون عليك فقط سوى وضع مؤشر الماوس في منطقة من اللوحة القماشية الشبكية والبدء في كتابة الحسابات و يمكن استخدم الأدوات المساعدة في جانب الشاشة لإدراج أي ملف او رمز تريده حيث يدعم برنامج SMath Studio فهناك الكثير من الأنواع كما يُمكنك تحريرها بعد الإدراج وهي الميزة التي لا تتوفر في الكثير من البرامج المشابهة. و عند كتابة معادلة حسابية سوف يقوم البرنامج بحلها بسرعة كبيرة لتجد بعدها الحل أمامك .
و يعتبر هذا الواقع أداة رياضية قوية فهو يتيح لك إضافة أوراق عمل غير محدودة و  يُمكنك تخزين جميع العمليات التي قومت بها علي البرنامج بعدد غير محدود للعودة إليها وقت الحاجة.
البرنامج لجميع الأجهزة من الموقع الرسمي SMathStudio