Header Ads

5 تطبيقات ستساعدك في تصميم منزلك و ديكورات باحتراف


خمسة تطبيقات ستساعدك في اعادة تصميم منزلي او ديكورات . فاذا كنت على وشك البدأ في تصميم بناء منزل او تريد اعادة تصميم  لاخر بشكل  جديد وعصري .
فهده التطبيقات ستساعدك في دلك بكل بساطة كل ما عليك هو اختيار تطبيق واحد وليس بضرورة كل التطبيقات لانها تفعل نفس العمل وبعد اختيارك لتطبيق الدي تريد ما عليك سوى تخيل كيف تريد تصميمك ان يكون من ناحية الغرف والجدران وحتى الاتات ومن تم محاولة محاكاة ما تخيلته في تطبيق حيت سيساعدك على تصميم البيت المتالي . 
الجميل أيضا أنه  يمكنك الشروع في بناء متل دلك التصميم على الواقع. ورغم ان الامر يبدو صعبا لكنه اسهل مما تتخيلون فبواسطة اعدادت سهلة الاستخدام في التطبيقات ستمكنكم من تصميم اشكال مصغرة لمنازل في اقل من 10 دقائق وكما ستضعون الالوان والاتات كيفما تريدون . فقط جربو الامر
homestyler interior designالتطبيق ممكن من خلاله تعمل موديل 3D لشقة كاملة أو مشروع... و تقدر تعمل التشطيبات و الدهانات و الإضاءة كاملة و الاكسسورات و الفرش و الأرضيات و السجاد ..
virtual plan 3d : يستخدم تطبيق تقنية جديدة ستساعدك على تصور التصميم الداخلي لمنزلك الجديد من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.
home design 3d gold: هذا التطبيق يسمح لك بتصميم أبعاد الغرف و المداخل في المنزل ، و من لتنسيق الديكور في تلك الأماكن حسب اختيارك و رغبتك. كما يسمح لك بحفظ تصميمك أو مشاركته مع الآخرين.
بالإضافة إلى برنامجين أخرين و هما 3d room designer و أيضا DULUX VISUALIZER