Header Ads

أفضل و أدق تطبيق للملاحة مجاناً للجميع و يدعم اللغة العربية


أحهزة الملاحة المعتمدة على الجي بي أس تركت أثر إيجابي في حياة كل من قام باستخدامها وعلى الرغم من كل الخدمات العظيمة التي تقدمها هذه الأنظمة إلا أن مجال التطوير فيها ما زال كبيراً. Waze هو برنامج ملاحة الذي يقدم خدمات ملاحية لأي منطقة في العالم وأهمها سهولة تحديد الطرق بالإضافة إلى إحتوائه على العديد من التنبيهات لعدم الوقوع بمشكلات مرورية، ولهذا يمكنك استخدام تطبيق ويز Waze للوصول الى الاماكن التى ترغب بزيارتها دون التعرض لمشكلات أثناء السير.
التطبيق هو من أفضل وأهم البرامج المجانية التى تعمل بتقنية Gps كما انه يدعم اللغه العربية بشكل كامل ويجعل عملية العتور على الأماكن أكثر سهولة و أكتر و يمكن القول أن خدماته أكتر دقة من خرائط جوجل فمعلوماته فورية.
التطبيق يقدم أيضا خاصية تمكن من اجراء دردشة مع مستخدمي التطبيق القريبين جغرافياً من المستخدم وكذلك يمكن ترك رسائل في مناطق محددة أو الإبلاغ عن حاجز للشرطة  حيت  بعد تنزيل التطبيق وتشغيله يمكن استخدامه دون تسجيل دخول بحساب، كما تظهر على الخريطة أيقونات لمستخدمي التطبيق القريبين لبدء محادثة معهم.
قد ينتقد البعض التطبيق وبالأخص في بلداننا بأن دعمه ضعيف والخرائط فيه غير مكتملة, وأحب أن اذكرهم أن التطبيق مجاني وهو لا يعتمد على خرائط جاهزة كبقية البرامج وإنما يعتمد على جهودكم جميعا لبناء الخرائط وتحديثها بشكل مستمر.
يمكن لتطبيق Waze أن يكون الأفضل في هذا المجال في حالة إن وجدت قاعدة مستخدمين جيدة للبرنامج و لحصلنا جميعاً على أفضل تطبيق ملاحة على الإطلاق.
تطبيق Waze لاندرويد و آيفون من هنا