Header Ads

أفضل موقع للتعديل على ملف PDF يدعم اللغة العربية


طبعا ملفات بي دي اف تعتبر من أكتر الملفات أستعمالا فهو يمكنك من قراءة الكتب و معلومات عدة و في هذا الموضوع أدعوكم إلى التعرف على أفضل خدمة و موقع يجعلك تتعامل مع ملفات PDF كانها ملفات Word حيت يمكنك من التعديل على ملف PDF اون لاين و يدعم اللغة العربية .
Sejda PDF Online هو من أفضل موقع يمكنك من الكتابة والتحرير اي ملف بي دي اف مباشرة من حاسوب  أو الهاتف بالمجان فبواسطته يمكنك إضافة أو حذف نص من ملف بي دي اف وتغيير الخط المستخدم ولون الخط وعمل خط عريض أو مائل أو رفيع. بالإضافة إلى إمكانية إضافة الصور والتوقيعات والترقيم والمستطيلات والمربعات بسهولة واحترافية مع توفيره العديد من أدوات تحويل ملفات PDF إلى وورد واكسل وبوربوينت ... والمميز اكثر فيه انه يدعم الكتابة باللغة العربية ، كما انه لا يحتاج الى تحميل اي شيء الى حاسوبك.
و حتى نلخص لكم هذه أبرز خصائص هذا البرنامج و التي يمكنك الاستفادة منها مجانا:
- الموقع سهل للتعديل و بدون خبرات فيمكنك إضافة إو حذف نصل او فقرة أو جملة من ملفات PDF و تعديل خطوط الكتابة داخل ملف بي دي اف.
- الموقع يعمل بالعربية والانجليزية لسهولة استخدامه.
-يوفر لك أداة لتقليل وضغط ملفات PDF للحصول على أقل حجم ممكن.
-حماية ملفات PDF بباسورد.
-يوفر كل كل أدوات التحويل من تحويل ملف PDF إلى Wordو تحويل ملفات PDF إلى Excel و ملف PDF إلى نص TXT و -تحويل بي دي اف إلى صورة JPG و PNG بجودة عالية.
والمزيد من الميزات الأخرى التي ستكتشفها داخل أفضل موقع للتعديل على ملف PDF اون لاين Sejda PDF Online.