Header Ads

تطبيقات تساعدك على تغيير موقعك الجغرافى بهواتف أندرويد


تحتوي هواتفنا على مُستشعرات لمعرفة الموقع الجغرافي الذي يُمكن استخدامه داخل تطبيقات متعددة و من بينها فايسبوك و جوجل مابس و تطبيقات أخرى وهو يقوم بشكل تلقائي بتحديد الموقع دون وجود طريقة لتغييره بشكل افتراضي. لكن أغلب المستخدمين لا يحبذون فكرة معرفة و مشاركة المعلومات الشخصية.

أسهل طريقة لتغير موقعك على الخرائط Fake GPS 

لكن لحسن الحظ يمكننا خداع الـGPS على هواتف أندرويد و تزويرموقعك وتغييره لمكان اخر من اختيارك يمكنك استخدامه لخداع اصدقائك او التطبيقات التي تتطلب الحصول عى موقعك و هو شيء في غاية السهولة.

لذا يُمكن لمستخدمين أندرويد تجربة تطبيق Fake GPS location المجاني والذي يسمح بتغيير الموقع الجغرافي واختيار أي موقع في العالم. العملية حقًا لا تحتاج الكثير من الخطوات:

أول ما نحتاج إليه هو تحميل التطبيق المساعد لهذه العملية، وبعدها سندخل للإعدادات ونقوم بتفعيل ميزة معينة لكي نستطيع تنفيذ خطتنا! والتطبيق الذي سنعتمد عليه هو تطبيق Fake GPS Location وهو حقًا تطبيق ممتاز ويُعد من أشهر التطبيقات في هذا المجال على الإطلاق، لكن إن كنت تريد استخدام واحد آخر فلا مشكلة في ذلك.

قبل تثبيت التطبيق يحتاج المُستخدم للدخول إلى الإعدادات Settings ثم حول الهاتف About Phone ويقوم بالضغط 7 مرات مُتتالية على رقم النسخة Build number الموجود داخل معلومات النظام Software information.

بعدها يقوم المُستخدم بالعودة إلى الإعدادات مُجدداً والضغط على خيارات المطور Developer Options وتفعيل السماح بالموقع الزائف Allow Mock Locations. الآن كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق Fake GPS الذي حملناه ومن ثم اختيار الموقع الجغرافي الذي تريده بعد الضغط على زر Play أسفل اليمين، اختر الموقع الذي تريده وقم بالتأكيد عليه في التطبيق.

تطبيق "Fake GPS location" يقدم تجربة ممتازة ومن السهل استخدامه، بالإضافة إلى أن حجمه صغير؛ لذا لن نتردد في توصيتكم باستخدامه.