Header Ads

أفضل تطبيق خرائط منزلك ثنائية وثلاثية الأبعاد دون خبرات


لم تعد مهمة التصميم صعبة بعد اليوم حيث توجد العديد من البرامج وتطبيقات تصميم المنزل المجانية التي يمكن أن تساعدنا في القيام بهذه المهمة بسهولة. و من بين أفضل التطبيقات أدعوكم إلى  استخدام تطبيق Roomle الذي يحظى بشعبية بين مصممي الديكور الداخلي المحترفين نظرًا لقدرته على تصور المساحات في بيئات 2D و 3D و AR. من خلال الصور عالية الجودة و يمكنك من إنشاء تصميمات داخلية تفاعلية ومخططات أرضية.

يدعم التطبيق أيضًا المحاكاة الافتراضية وقاعدة بيانات المنتجات ثلاثية الأبعاد والواقع الافتراضي غير المتماثل ، فضلاً عن ميزات المشاركة السهلة.

أفضل ما في الأمر هو أنه عند استخدام تطبيق Roomle يسمح لك بتصميم منزل متسق من حيث المساحة الداخلية والتصميم والطلاء ووضع قطع الأثاث وإضافة لمسات زخرفية للحصول على الشكل الذي تريده. يمكنك من خلاله تغيير لون الجدران والأرضيات وتغيير تصميم الغرف والمكاتب والمنازل واستخدام الصور الحقيقية وإضافة الأثاث لترى كيف يبدو على الأرض. 

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Roomle VR لعرض الصور والتصميمات ثلاثية الأبعاد كما لو كنت في التصميم. ما عليك سوى تنزيله للاستفادة من هذا التطبيق، بالطبع يمكن لأي شخص استخدام هذا التطبيق ولا يتطلب منه أن يكون مهندسًا معماريًا أو مصمم ديكور أو غيره.

تطبيق Roomle ، المتوفر على نظامي IOS و Android ومن أي متصفح و يمكن تحميل و تجربة أية نسخة تلائمك  بنضام IOS أو أندرويدمن المنصة Roomle .، هو برنامج يتيح لك ذلك

1- صمم خرائط منزلك ثنائية وثلاثية الأبعاد

2- عرض التصميم ثلاثي الأبعاد من خلال تقنية Roomle VR

3- يحتوي على مكتبة ضخمة بها كل ما قد تحتاجه من حيث إضافة أثاث مختلف.