Header Ads

موقع لمشاهدة الاماكن حول العالم بتقنية 3D و 360 درجة


الآن يمكنك بالفعل السفر إلى المدن الكبرى الشهيرة بدون تذكرة سفر ، ولكن فقط إذا جلست أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتصفح موقعًا روسيًا رائعًا يوفر القدرة على زيارة مجموعات المدن حول العالم وتعلم بعض المعلومات الرائعة ، بما في ذلك مناطق الجذب السياحي، يتم تضمين العديد من الدول العربية في صفحات هذا الموقع ، من بينها عشرات الوجهات السياحية القديمة التي يزورها ملايين السياح من جميع أنحاء العالم ، على سبيل المثال ، ستجد مصر والجزائر والمغرب وغيرها في هذا الموقع.

لا يدعم airpano جميع مدن العالم ، لكنه يستعرض أشهر المدن بما في ذلك بعض الأماكن الشهيرة والمعالم السياحية الشهيرة جدًا، وعند اختيار أي مدينة أماكن معروفة لزيارتها ومعرفة المزيد عن المتاح دائمًا سواء كان طيرانًا أو مشيًا.

هذا الموقع رائع في الغالب، فهو يمنحك جولة افتراضية عالية الجودة لا بد أن تدهشك، يمكنك بسهولة القيام بجولة بطائرة هليكوبتر لأكبر المد والجزر في العالم ، كما ستندهش من التقاط الصورعالية التقنية بالطريقة والوضوح مع المباني والهياكل التي تظهر كمرافق. 
 الآن أترك هذا الموقع الإلكتروني لك والذي سيستهلك الكثير من وقتك بسبب الطريقة الرائعة التي يعتمد عليها  ويمكن الوصول إلى الموقع عبر رابط airpano.