Header Ads

تعلم الاضهار المعماري لمشاريعك مع اقوى الدورات و المواقع


 يعتبر برنامج الفوتوشوب من أهم البرامج في الاضهار المعماري وهو مفيد جدا لمن يريد إخراج المشاريع أو تعديلها باستخدام الفوتوشوب. إذا كنت ترغب في دراسة هذه الدورة ، خاصةً كل طالب معماري أو هندسة معمارية ، يمكنك زيارة المواقع عالمية الأربعة التالية والاستفادة من محتواها.

1- CGarchitect: يوفر لك هذا الموقع دروسًا يومية وأسبوعية لتعلم الاظهار المعماري في Photoshop. يوفر لك مجموعة من الدروس والدروس تتكون من مقالات ومقاطع فيديو أخرى. يوصى دائمًا بالاهتمام بهذا الموقع للحصول على المزيد من الفوائد

2 - رونين بكيرما RonenBekerma: موقع شامل به برامج معمارية متنوعة أو برامج معمارية ذات صلة ، قريبة وبعيدة ، حيث ستجد دورات في Photoshop Sketchup - برامج Max - برامج Maya وغيرها الكثير ، فهو يقدم لك المنهج يتكون من مقالات وفيديوهات أخرى.

3 - visualizingarchitecture: هذا موقع مهم يتعلق بالعرض المعماري ، من خلال مراجعة التفاصيل الدقيقة لبرنامج الفوتوشوب وكيف يمكن تحويل رسم بسيط إلى صورة واقعية كما لو كان حقيقيًا باستخدام الفوتوشوب فقط ، إليك دورات ومحتويات غنية أشرطة فيديو.

4 - Sketchup Artist: موقع مهم لمن يستخدمون برنامج سكيتش أب و كيفية تحويل مشروعك من رسم على سكاتش اب الى صورة واقعية بالفوتوشوب. إذن فالموقع يهتم برنامجين هما سكاتش اب و فوتوشوب.