Header Ads

تطبيق لرسم مشاريعك الهندسية و إستعراضها بإحترافية


يساعد برنامج Morpholio Trace في تصميم المخططات ويساعد على تصور أفكار المهندسين المعماريين والمصممين بطريقة أكثر احترافًا وسهولة في الاستخدام. يختلف هذا البرنامج عن معظم برامج الرسم والتخطيط المنزلية لأنه يجمع بين خصائص التصميم الجميل وسرعة الرسم مع ذكاء وتكنولوجيا تقنية CAD. إنه مستقبل التصميم لأنه يوفر طرقًا جديدة لإنشاء الأشياء ، حتى المستخدمين غير التقنيين يمكنهم إنشاء أفضل الأشياء بسهولة أكبر ، كما أنه يوفر ميزات مهمة مثل الطبقات وأدوات تحليل الموقع والرسم البسيط والمخرجات الأولية التي تدعم مرحلة التصميم المعزز الواقع.

من أفضل الأشياء في Morpholio Trace أنه يقلل من وقت إنجاز المشروع ، وهو أمر مهم جدًا للمبدعين والمخططين والمصممين ، مما يجعل التطبيق أداة مثالية للمهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي ومصممي الجرافيك. إنه تطبيق جميل وقوي للغاية يسهل على المستخدمين إدراك أفكارهم.
يعد هذا التطبيق رائعًا لأولئك الذين يرغبون في إنشاء نماذج بالأحجام الطبيعية للشركات أو عرض تصميماتهم بأناقة ، فهو رائع بالنسبة لك لمراجعة أي تصميم ويوفر لك سهولة الوصول وميزات التصميم الإبداعي للحصول على أكثر من ألف مكتبة من المنتجات لديها تصميم رائع.
تتمثل إحدى نقاط قوة التطبيق في أنه يتيح للمستخدمين الرسم مباشرة على الصور المستوردة أو عينات من الخلفيات لتعليقات الطبقة أو الأفكار لإنشاء رسومات ذكية في الوقت الفعلي يسهل نشرها ومشاركتها. إنه جزء من مشروع أكبر لتطوير التطبيقات يسمى Trace، وهو أحد أكثر تطبيقات الرسم الحر الموجودة هناك.
يتوفر هذا التطبيق مجاناً لأجهزة ابل نظام iOS، ويمكنكم التحميل مباشرة من متجرابل.