بعد مدة من إطلاقه للأجهزة الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل,أعلنت شركة نوكيا عن جلب التطبيق الخاص بخدمتها للخرائط Here إلى نظام التشغيل ISO ,وهو تطبيق مجاني للخرائط يمتاز عن غيره بأنه يسمح بالوصول إلى الأماكن والملاحة دون الحاجة لوجود اتصال بالإنترنت.
وأضافت الشركة “بعد الملاحظات الإيجابية من مستخدمي أندرويد، ويمكن لمستخدمي تطبيق الخرائط Here على نظام التشغيل ISO تخزين الخرائط على الهاتف بحيث تكون متاحة على الدوام حتى عندما لا يتوفر اتصال بالإنترنت، وذلك عن طريق وضع Offline Mode.
ومن خلال ميزة “مُخطِّط الطريق الشامل” على تطبيق HERE لنظام ISO، يمكن للمستخدمين مقارنة المشي والعبور واتجاهات القيادة بما في ذلك تقدير المدة التي تستغرقها الرحلة، وكل هذا يمكن القيام به في وضع Offline Mode أيضا.
وأكدت نوكيا أن تطبيق Here الجديد مختلف تماما عن التطبيق الذي طرحته سابقا على متجر آب ستور، وأوضحت  ان النسخة السابقة بُنيت باستخدام لغة HTML5، وكانت تفتقر إلى العديد من المزايا ولم تكن مثالية للنظام.وأضافت الشركة “هذه المرة نقدم تجربة بُنيت لنظام آي أو إس من الصفر مع المزايا والتصميم الذي يتوقعه الناس من تطبيق الخرائط المفضل لديهم”.
و يمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما فوق من نظام التشغيل ISO، ومستخدمي الهاتف “آيفون 4إس” وما بعده، تنزيل تطبيق Here الخرائط Here من متجر app store.


 
Top