الآلة GT-3600 من  شركة جوماكو GOMACO هي آلة شهيرة متعددة الاستخدامات تقدم خدمات متنوعة حسب الحاجة بكل ما يتعلق بعملية تنسيق الشوارع والأرصفة. و توفر الكثير من الوقت والجهد وبدقة تنفيذ مرتفعة تغني عن استخدام الكثير من التقنيات التقليدية.
وقد أثبتت كفاءتها في العمل على مستوى العالم، حيث تم تصميم الآلة باستخدام أحدث تقنيات التصميم الموجودة.
تستطيع الآلة GT-3600 ذات المسارات الثلاثية تنفيذ العديد من المهام:
بكل ما يتعلق بالممرات الجانبية، قنوات التصريف الطرقية، المنحنيات الضيقة، حواجز السلامة الطرقية، حواجز الجسور، الأرصفة الجانبية، ممرات الحدائق والمساحات المسطحة حتى عرض يصب إلى 3 أمتار. و الآلة مزودة بحساسات استشعار تسمح بتنفيذ منحنيات ضيقة بسهولة بالغة بفضل نظام التحكم السهل المزودة بها.
تعتبر GT-3600 واحدة من أسرع آلات الصب في الموقع حيث تتضمن تقنية تسمح بالعمل بنظامين للسرعة، كما يمكن التنقل بها ضمن الشوارع حيث تصل سرعتها إلى 38 متر بالدقيقة ما يساعد فريق العمل بالتحضير بسهولة لعملية الصب.
ميزة أخرى تمتاز بها آلة الصب هي تحديد مسار الصب والتحكم بمساره، حيث يمكن تحديد مسار الصب أوتوماتيكيا أو باستخدام التحكم البشري المباشرعلى حسب الحاجة.
يمكن بسهولة تغيير قوالب الصب المركبة في الآلة حسب الحاجة، وذلك عن طريق تغيير نوع القالب وتعليقه في المكان المخصص لذلك وستقوم الآلة برفعه إلى وقت الحاجة له بنظام يعرف بعلق وانطلق. حيث يتموضع القالب بشكل دقيق يساعد في عملية الصب للوصول للنتيجة المطلوبة آخذاً في عين الاعتبار كلاً من سرعة الصب، تصميم القالب، كثافة الإسمنت والمسار المطلوب صبه. 


 
Top