يسعى تطبيق Arrette Scale أن يؤمّن للمصممين بيئة رسمٍ هندسي مألوفة وبسيطة يمكن لأي شخص إستخدامها براحة من خلال أدوات الرسم التقليدية.
التطبيق الجديد يسمح للمستخدمين بمراجعة أعمالهم رقمياً من خلال تشارك الأفكار والرسومات، كذلك يمنحهم القدرة على القيام بالتعديلات على رسوماتهم على جهاز آي باد دون الحاجة إلى طباعتها على الورق.
فبحسب Arrette فإنه "وبالرغم من من معظم أعمال التصميم اليوم تنجز على الكومبيوتر إلا أن عملية التصميم هي دورة؛ تبدأ بالفكرة الاصلية إلى الورقة إلى الكومبيوتر ومن ثم مجدداً إلى الورق، وهكذا دواليك.
 كل مخطط وصورة ورسمة أتوكاد تصبح نقطة بداية لما بعدها. وعلى كل نسخة طباعة يقوم المصممون والمراجعون بخربشة ملاحظاتهم على الهوامش ليضيفوا معلوماتٍ جديدة على المشروع. بعدها تتم رقمنة الرسومات اليدوية ومن ثم توزيعها إلكترونياً. فالمصممون بالنتيجة يقومون بإعادة عملهم مراراً وتكراراً حتى يصلوا إلى العمل النهائي".

وهكذا تعد بأنها تجعل من الممكن لغير المصممين أن يراجعوا أعمالهم بشكلٍ رقمي مما يختصر وقت مشاركة الأفكار والقيام بالتعديلات. فالمصممون بالمبدأ لا يحتاجون أبداً للجوء إلى الورق من أجل العمل على أعمالهم كما لا يحتاج القيمون أن يتعلموا وسائل الرسم الرقمي المعقدة من أجل يشاركوا في العملية الإبداعية.
ولأن كل جيد يأتي بسعر فالتطبيق من أغلى التطبيقات في السوق بسعر 9  دولارت تقريباً؛ من هنا ينصح الخبراء بتجربة نسختهم التجريبية Arrette Scale المجانية التي تأتي بمزايا أنقص وأداوت أقل قبل إتخاذ قرار الشراء.


ويأتي إصرار المنتجين للتطبيق إنطلاقا من قناعتهم أن قادة العملية التصميمة ومن يراجع العمل التصميمي هم عادةً كبار من في مكتب تصميم إلى جانب الزبون؛ وهم أقل من يستخدم برامج التصميم على الكومبيوتر.


 
Top