Header Ads

تطبيق بسيط لتصميم مخططاتك ببساطة


أمر ممتع أن نكون قادرين على تصميم منازلنا بأنفسنا من حيث إنجاز المخطط و المساحة الداخلية و التصميم و الدهانات و وضع قطع الأثاث، و  الحقيقة لم يعد هذا أمراً مستعصيتا على الكل  فهناك العديد من التطبيقات المتخصصة في تصميم المنازل و  التي يمكنها مساعدتنا. 

و من بينها و أفضلها يمكنكم إستخدام تطبيق Roomle و الذي لن  يحتاج إلى معرفة مسبقة بالتصميم أو الديكور , يمكنك تصميم شقتك أو منزلك بالشكل الذي تحب ثم يمكنك بعدها إضافة لمسات الديكور و قطع الأثاث لتحصل على المظهر الذي ترغب فيه تماماً كما تريده. و الشيء المميز في هذا التطبيق أستخدامه تقنية Roomle VR  و التي تمكن من إضافة صور حقيقية و إضافة الأثاث  لترى كيف يبدو على الطبيع و إستعراض الصور و التصاميم ثلاثية الأبعاد كما لو كنت داخل التصميم  و كل ما تحتاجه هو تحميله لتسفيد من هذا التطبيق وطبعا يمكن لأي شخص استعمال هذا التطبيق وليس شرطا أن يكون مهندس معماري،متخصص في الديكور أو غير ذلك.

هذا الموقع يوفر لك تطبيق ويب متكامل وأبسط من منافسيه، لديه مجموعة من الأدوات والخصائص هذا التطبيق وليس شرطا أن يكون مهندس معماري،متخصص في الديكور أو غير ذلك .

;
تطبيق Roomle متوفر على نضام IOS و أيضا أندرويد و أيضا يمكن الاشتغال عليه من أي متفحص و هو برنامج و يتيح لك
1- تصميم خريطة المنزل الخاصه بك ثنائية و ثلاثية الأبعاد
2-مشاهدة التصميم بطريقه 3d ثلاثي الابعادو ذلك عبر تقنية Roomle VR
3- يتوفر على مكتبة ضخمة لكل ما يمكن أن تحتاجه من اضافة الاثاث المختلف.
التطبيق إحترافي ومفيد للمهندسين الدارسين لهذا المجال و يمكن تحميل و تجربة أية نسخة تلائمك  بنضام IOS أو أندرويدمن المنصة Roomle .