1-تطبيق Houzz: أول تطبيق استعرضه لكم و هو تطبيق Houzz الذي يُقدم وسيلة عملية وشاملة للمهتمين بمجال الديكور، سواءً كان لديكورات داخلية أو خارجية والأثاث العصري وأفكار للتصميم ونصائح للمنزل حيت يحتوي على أكثر من 17 مليون صورة عالية الدقة ، وكلها يمكن تصفيتها حسب الغرفة أو النمط أو الميزانية أو الحجم أو اللون أو المجموعة ويمكن الحصول على التطبيق من متجر جوجل بلاي أو متجر آبل لأجهزة iOS.
2-MagicPlan: تطبيق غني عن التعريف و مناسب تمام لإنشاء أي خريطة أي منزل من على هاتفك فقط فمع هذا التطبيق لن تحتاج إلى أداة للقياس ولا يحتاج من الوقت سوى لحظات وجهاز ذكي لتحصل على خارطة منزلك خلال اقل من دقيقة واحدة من خلال مجموعة من أجهزة الإستشعار بتحويل التصميم الحقيقي للمنزل إلى خريطة. و يمكن أن يضمن لك أنا الأثاث الذي تخطط لشرائه يناسب الغرفة التي ترغب في تزيينها فهو يساعد على إنشاء مخطط أرضي.MagicPlan إدخال أبعاد الغرفة عن طريق قياس أو رسم أو استخدام كاميرا هاتفك لإنشاء مخطط الأرضية.
3 - TapPainter: يتيح لك اخد تصور و إختيار المساحات الداخلية بألوان جديدة و كل ما يتعلق بظروف الإضاءة الطبيعية. كما يسمح التطبيق بتحميل صور الغرف التي ترغب في إعادة تأثيثها، وتجربة ألوان الطلاء المختلفة من شركات عدة. اختيار ألوان الطلاء من Benjamin Moore و Behr و Sherwin Williams وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة.
4-DecorMatters هو تطبيق يتيح لك إضافة قطع  الأتات و أي من عناصر التصميم إلى غرفة حقيقية. فيمكنك التقط صورة للغرفة التي تريد تزيينها واستخدم مسطرة AR لإضافة وقياس القطع ثلاثية الأبعاد. هذه طريقة بسيطة لمعرفة ما إذا كانت القطعة التي تتطلع إليها ستناسبها أم لا.ويمكن الحصول على التطبيق من متجر جوجل بلاي أو متجر آبل لأجهزة iOS.
5-Art.com:موقع يصلح لإضفاء بعض الفن على الجدران الخاصة بك.فهو يوفر لك مئات من أنماط وأحجام الإطارات لمساعدتك في تخطيط حائط المعرض الخاص بك. استخدم التطبيق لترتيب تخطيطات مختلفة لترى كيف يمكن أن يظهر جدار معرض الصور الخاص بك.و هو متوفر لأجهزة اندرويد أو أيضا ISO.


  •  
 
Top