Header Ads

أقوى تطبيق لرسم مشاريعك الهندسية و إستعراضها بإحترافية


يساعد برنامج Morpholio Trace في تصميم المخططات و المساعدة في تصور أفكار المهندس المعماري و المصمم بطريقة أكثر احترافية ولكن سهلة الاستخدام. يختلف هذا البرنامج عن معظم برامج الرسم و التخطيط للمنازل على أساس أنه يجمع بين ميزات التصاميم الجميلة وسرعة الرسم مع ذكاء وتقنيات تكنولوجيا CAD. إنه مستقبل التصاميم بسبب تقديم طرق جديدة لتوليد الأشياء وتسهيل حتى للمستخدمين غير التقنيين على إنشاء أفضل شيء، ويقدم مزايا مهمة مثل طبقات الرسم (layers) وأدوات تحليل الموقع وسهولة الرسم والإخراج لمراحل التصميم الأولية كما يدعم الواقع المعزز.

أحد أفضل الأشياء في Morpholio Trace هو أنه يقلص مدة إنجاز المشاريع و هذا أمر مهم بالنسبة للمبدعين والمخططين والمصممين و هو ما يجعل التطبيق أداة مثالية والمعماريين ومصممي الديكور الداخلي ومصممي الغرافيك و هوأحد التطبيقات الجميلة والعملية جداً و يتيح للمستخدمين تنفيذ الأفكار بسهولة.

هذا التطبيق عملي جداً لمن يريد أن يقدم نموذجاً لشركة أو يبين لهم اسلوبه الخاص في التصميم، كما ان هذا التطبيق سيفيدكم كثيراً في أستعراض أي تصميم و يؤمن لك خصائص تصميمية سهلة الوصول وإبداعية مع مكتبة تضم أكثر من ألف منتج تصميمي عالي النوعية.

هم مزايا التطبيق أنه يسمح للمستخدمين بالرسم مباشرةً على أعلى الصورالمستوردة أو على نماذج الخلفيات بشكل طبقات من تعليقات أو أفكار لتوليد اسكتشات مباشرة وذكية تكون سهلة النشر والمشاركة. وهو يعتبر جزءاً من مشروع تطوير تطبيقات أكبر اسمه تريس Trace والذي يعتبر أحد أهم تطبيقات الرسم المجانية المتوفرة.
يتوفر هذا التطبيق مجاناً لأجهزة ابل نظام iOS، ويمكنكم التحميل مباشرة من متجرابل.