Header Ads

موقع بمواصفات عالية جدا تستطيع انشاء منزل من البداية الى النهاية مع برنامج أونلاين


من المهم للكتير من المهندسين و المصممين البحت عن افضل برنامج التصميم السهلة و التي توفير مجال كبير للإبداع  الأبتعاد عن برامج التصاميم المعقدة التي تتطلب الكثير من الخبرة والمهارة لذلك سوف نقدم لك اليوم افضل واهم منصات التصاميم الهندسية اون لاين مما يعني عدم الحاجة إلي تحميل أي برامج على جهازك أو الدخول في خطوات طويلة معقدة ،فكل ما عليك هو الدخول للموقع ثم البدء في عمل تصميمك بشكل احترافي.

لذلك إذا كنت تبحث عن وسيلة فعالة للبدء في عمل تصميماتك الهندسية إليكم موقع Floorplanner الرائع الذي يستخدمه الكثير من المحترفين والهواة في عمل العديد من التصميم والمخططات الهندسية الاحترافية. فهو موقع جميل و بمواصفات عالية جدا تستطيع انشاء منزل من البداية الى النهاية مع برنامج أونلاين و ايضا بدون  خبرة كبيرة في تصميم المنازل.

الخدمة متاحة للتسجيل مجانا عن طريق حسابك فيس بوك أو جوجل أو ابل، أو يمكنك إنشاء حساب عن طريق بريد إلكتروني و التمتع بالعديد من الخدمات و منها:
- اختيار تصميم مخطط لمنزل عن طريق خيار room wizard أو سحب صورة تصميم من جهازك لتعديل تصميم سابق عن طريق خيار upload image.
- الموقع يحمل الاف الخيارات من الاثاث ودروس كثيره سواء كانت مكتوبة أو معروضه في فيديو حتى تبدأ تصميمك الخاص بك
ويمكنك من اختيار نوع التصميم 3D أو 2D. 
يمكنك إختيار عدد ادوار منزلك سواء كانت 1 أو 2 او 3 ادوار و عند اكمال التصميم اضغط على بعدها ستظهر لك نافذة اضغط على exporter وسينتقل الملف الى ايميلك وتمتع بتجربه رائعه لبناء منزلك دون الحاجه الى مهندس.
الموقع :floorplanner يقدم خدمة جميله مجانيه على الانترنت,وذلك بطريقه سهله ممتعه واضعاً لك جميع الخيارات التي قد تحتاجها في تصميم غرفه أو منزل بأكمله امامك .
وهذه بعض الدروس التي ستساعدك على التصميم