Header Ads

صمم بسرعة و دون تعقيدات مع اسهل برامج رسم المخططات أونلاين


إذا كنت تحب التصميمات السريعة ، يمكنك  تجربة Roomstyler 3D وهو تطبيق يسهل إنشاء مخططات غرفة ثلاثية الأبعاد ، وطلاء الجدران  وحتى استخدام القوالب المعدة مسبقًا.

يحتوي التطبيق على العديد من موديلات الأثاث والاكسسوارات الجاهزة التي يمكنك إضافتها إلى غرفتك أو تصميمك بحيث يمكنك تضمين الجدران والأبواب والنوافذ وكل ما يتعلق بالديكور الداخلي. التطبيق ليس مناسبًا للغرف المشتركة فقط مثل غرف النوم والمطابخ وغرف الطعام ، ولكن أيضًا للصالات الرياضية وغرف الأطفال والحدائق والمكاتب وما إلى ذلك.

3D Roomstyle Room Planner سهل الاستخدام ويحتوي على عرض كاميرا فريد يسمح لك بمشاهدة غرفتك من أي زاوية ومشاهدة صور لها

أفضل جزء من 3D Roomstyler هو أنه سهل الاستخدام للغاية. ليس هناك حاجة إلى برنامج تعليمي ، على الرغم من أنه إذا قمت بذلك ، فهناك بعض مقاطع الفيديو لمشاهدتها ، حيث يمكنك الغوص فيها وبناء غرفة بالفعل في دقائق. عرض الكاميرا هو الجزء المفضل لدي من تطبيق تصميم الغرف عبر الإنترنت لأنه يتيح لك عرض غرفتك والحصول على إحساس أكثر واقعية بالشكل الذي ستبدو عليه إذا قمت بإنشائها بالفعل.

يحتوي Roomstyler 3D على واجهة سهلة الاستخدام نسبيًا تسمح لك بمشاهدة تصميماتك ثنائية وثلاثية الأبعاد في وقت واحد ، وحتى طلاء الجدران والأسقف بألوان متعددة.

عند استخدام التطبيق ، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 120000 عنصر أو قالب لتضمينها في القوالب الخاصة بك ، بما في ذلك أي شيء من أدوات المطبخ الصغيرة إلى أدوات البستنة.

يمكنك استخدام التطبيق عبر دون تحميل و مباشرة عبر الموقع من هنا roomstyler أو عبر أضافة جوجل كروم من هنا و هو تطبيق تصميم غرفة مجانية.