Header Ads

إعرف موقع تواجد أي شخص عبر الأنترنت بأسهل طريقة


مع إزدياد عدد التطبيقات أصبح أمر الخصوصية أمرا مزعجا للكتير من المستخدمين و لكن في المقابل ضهر نوع أخر من الأشخاصمن أصحاب الفضول للتطلع مكان أصدقائهم و معارفهم و باستخدام أي طريقة و من بينها أستخدام مواقع توفر هذه الخدمة حيت تمكن من معرفة موقع تواجد أي شخص عبر الأنترنت بأسهل طريقة.

لهذا أقدم شرح كيفية تحديد موقع شخص عن طريق الواتس اب بكل سهولة وهذا من خلال موقع Grabify ip logger وهو من المواقع الرائعة للغاية وسوف نتعرف على كيفية استخدامه.

موقع Grabify IP Logger هو موقع يوفر لك خدمة معرفة مكان صاحب رسالة الواتس اب، يعمل كمحدد مواقع IP من خلال مساعدة المستخدمين على إنشاء رابط URL وتتبعها، يتيح الموقع للمستخدمين إخفاء عناوين IP الخاصة بهم والبقاء مجهولين أثناء التصفح عبر الإنترنت، ويمكن للمستخدمين التحقق من جميع المجالات الجديدة المضافة إلى الويب.

- كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي الموقع من خلال الضغط هنا 

- بعد ذلك قم بنسخ رابط أي موقع أو صفحة فيس بوك ثم قم باختصارها من خلال هذا الموقع من خلال الضغط على Creat URL.

- قم بإرسالها إلي الشخص الذي تريد تعقبه أو معرفة مكانه ثم على الفور سيقوم هذا الشخص بالدخول إلي هذا الرابط وعندها قم بنسخ كود التعقب الموجود بالأسفل والذي من خلالها ستتمكن من تعقب هذا الشخص .

-أرجع إلى الموقع و قم بإدخال كود التعقب في المكان المخصص له وعلى الفور سيظهر لك عنوان IP الخاص بهذا الشخص والذي يقوم بتحديد مكانه بالضبط.

و يمكن أيضا للمستخدمين إرسال جميع المعلومات أو التفاصيل إلى بريدهم الإلكتروني أو التخزين السحابي المخصص، و يمكنه إخبار المستخدمين باسم البلد ونظام التشغيل الذي يتم تشغيل عنوان URL عليه.