Header Ads

أفضل تطبيقات تصميم المنزل المجانية بتقنية 3D


يحلم الكثير منا بتصميم منزلنا وأن نكون مبدعين كما نحب فيه سواء من حيث الديكور أو الأثاث ، بالطبع هناك العديد من البرامج المثبتة على الكمبيوتر التي تسمح بهذه الخدمة ،  يمكن التمتع بتصميم المنازل من على متصفحك دون أية حاجة إلى تحميل برامج إضافية و مجانا. بنقرات قليلة فقط وبدون الحاجة إلى خبرة في التصميم، يمكنك تصميم ديكور منزلك أو إعادة طلاء تصميم منزلك الحالي واستخدام ميزة الواقع المعزز للتطبيق لترى كيف سيبدو في الحياة الواقعية. حتى لو كان لديك ذوق أقل من الكمال في ديكور المنزل، فإن رؤية الأثاث والتركيبات الزخرفية كما لو كانت في غرفتك تجعل من السهل تحديد ما يبدو جيدًا وما لا يبدو.

roomle هو موقع فريد من نوعه في مجال تصميم المنزل. بمساعدة تقنية الفلاش ، يمكنك تصميم جميع تفاصيل منزلك ، مثل اختيار الألوان والأرضيات ، مع خيارات متعددة لكل قطعة وأي لون من اختيارك. يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة لنماذج الأثاث ثلاثية الأبعاد الواقعية من USM Haller Living و Vitra و HAY و Ikea. جميع النماذج ثلاثية الأبعاد قابلة للتخصيص ويمكن وضعها بسهولة في مخططات عرض ثلاثية الأبعاد متنوعة.

إنه أحد أفضل تطبيقات تصميم المنزل المجانية التي تتيح لك وضع الأثاث باستخدام الواقع المعزز، ولكنه يمنحك فقط إمكانية الوصول إلى مخطط الأرضية. الموقع مجاني ، والتسجيل مطلوب للاستخدام، ويمكنك الوصول إليه من الرابط roomle. كمرجع الموقع متاح بلغات متعددة بالإضافة إلى الهواتف الذكية.

موقع آخر لتصميم ديكور المنازل ب 3D  و هوplanner 5D موقع بسيط فبفضل محرره المميز يمكنك من تصميم ديكور منزلك، و مشاركته مع أصدقائك بمختلف شبكات التواصل الإجتماعي. و يمكنك زيارته إنطلاقا من هذا الرابط Planner5d.