Header Ads

أفضل برنامج لإنجاز التصميم الخارجي والداخلي لمنزلك


إليكم أفضل برنامج لإنجاز التصميم الخارجي والداخلي لمنزلك ، مفيد لكل مهندس معماري ومكتب إنشاءات هندسية ، سواء في 2D أو 3D ، لتصميم وتغيير ديكور المنزل ، والتصميم وفقًا لاحتياجاتك ومزاج التصميم. إنه مساعد جميل حسب احتياجاتك.

برنامج Live Interior 3D لنظامي Mac و Windows الذي يمكّنك من تصميم وبناء منزلك بالشكل الخارجي لأحلامك ، وتصميم الغرف من الداخل باستخدام تقنيات إجرائية ثنائية وثلاثية الأبعاد وتضم العديد من الأدوات التي تتيح لك تحقيق أحلام تصميم.

 يساعد هذا التطبيق أصحاب المنازل والمهنيين في عملية التصميم الداخلي لتصور مشاريعهم.  يتميز بأوضاع ثنائية وثلاثية الأبعاد ، مما يتيح لك رؤية العملية بأكملها والقدرة على التحقق من زوايا التصميم من أي زاوية. ما عليك سوى التبديل من العرض ثنائي الأبعاد إلى العرض ثلاثي الأبعاد لتصميم تصورات منزلك تلقائيًا ، ثم يمكنك إضافة وترتيب الأثاث والجدران والطلاء وتطبيق المواد وضبط الإضاءة والسير في الداخل بأبعاد ثلاثية الأبعاد واقعية.

يأتي برنامج Live Home 3D لتصميم المنازل والغرف أيضًا بمختلف الأثاث والمواد ، نظرًا لأن المكتبة المدمجة تحتوي على أكثر من 2000 عنصر وأكثر من 2100 مادة ، يمكنك سحب وإسقاط الأثاث والأبواب والنوافذ وأشياء أخرى في مكتبة ووضعها حيث يتم وضعها.

يُعرف برنامج Live Interior 3D بتصميماته العديدة المحددة مسبقًا والعديد من الميزات الإضافية مثل الأثاث والديكور. ميزة أخرى له هي سهولة استخدامه من خلال واجهة مصممة بشكل احترافي ، حتى للمبتدئين.

تم إصدار هذا البرنامج في نسختين واحدة منها مدفوعة و الأخرى مجانية و يمكنك تحميل ما يناسب جهازك عبر زيارتك لموقع Live Interior 3D