Header Ads

أقوى تطبيق لرسم مشاريعك و صميم المخططات للمهندسين والمصممين


 يساعد برنامج Morpholio Trace في تصميم المخططات ويساعد في تصور أفكار المهندسين المعماريين والمصممين بطريقة أكثر احترافية ولكنها سهلة الاستخدام. يختلف هذا البرنامج عن معظم برامج الصياغة والتخطيط المنزلية لأنه يجمع بين ميزات التصميم الجميل وسرعة الصياغة مع ذكاء وتكنولوجيا تقنية CAD. إنه مستقبل التصميم لأنه يوفر طرقًا جديدة لإنشاء الأشياء ، مما يسهل حتى على المستخدمين غير التقنيين إنشاء أفضل الأشياء، ويوفر ميزات مهمة مثل الطبقات وأدوات تحليل الموقع والصياغة البسيطة ومرحلة تصميم الإخراج الأولي مع دعم للواقع المعزز.

أحد أفضل الأشياء في Morpholio Trace هو أنه يقلل من وقت اكتمال المشروع وهو أمر مهم للمبدعين والمخططين والمصممين ، مما يجعل التطبيق أداة مثالية للمهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي ومصممي الجرافيك. إنه تطبيق جميل للغاية وعملي يسهل على المستخدمين تنفيذ الأفكار.
هذا التطبيق مفيد جدًا لأولئك الذين يرغبون في تقديم نماذج بالأحجام الطبيعية للشركات أو إظهار أسلوب التصميم الخاص بهم ، سيكون هذا التطبيق مفيدًا جدًا بالنسبة لك لمراجعة أي تصميم وتزويدك بسهولة الوصول وميزات التصميم الإبداعي لامتلاك مكتبة تضم أكثر من ألف منتجات ذات تصميم متميز.
تتمثل إحدى نقاط القوة في التطبيق في أنه يسمح للمستخدمين بالاعتماد مباشرة على الصور المستوردة أو عينات من الخلفيات لطبقة التعليقات أو الأفكار لإنشاء رسومات ذكية في الوقت الفعلي يسهل نشرها ومشاركتها. إنه جزء من مشروع تطوير تطبيقات أكبر يسمى Trace ، أحد أهم تطبيقات الرسم الحر الموجودة هناك.
يتوفر هذا التطبيق مجاناً لأجهزة ابل نظام iOS، ويمكنكم التحميل مباشرة من متجرابل.