Header Ads

برنامج رائع وبسيط يسمح لك ببناء المساحات الداخلية وتأثيث شقتك دون خبرة


لجميع المهتمين بالتصميم المعماري  يعد هذا تطبيقًا أساسيًا يجمع بين فنون الديكور والهندسة من وضع أرضية الغرفة ولونها إلى وضع قطع الأثاث المختلفة أينما تريد ... فهو يغنيك عن برامج التصاميم المعقدة التي تتطلب الكثير من الخبرة والمهارة.

برنامج رائع وبسيط للغاية يسمح لك ببناء المساحات الداخلية وتأثيث شقتك وإضافة الديكورات وعرضها بسهولة في مساحة ثنائية وثلاثية الأبعاد و يتم توفيره من قبل شركة Autodesk.

يعتبر موقع roomsketcher واحدًا من أسهل وأفضل مواقع تصميم المنازل على الإنترنت مع قائمة احترافية لخيارات التصميم الحديثة والبسيطة للغاية. يساعدك على رسم وتصور منزلك دون الحاجة إلى التعرف على التفاصيل الهندسية المعقدة والمعلومات المعمارية الغنية ... ومشاهدة الخطة ثلاثية الأبعاد عند الانتهاء. متاح أيضًا على أي متصفح إنترنت

رابط الموقع roomsketcher
الخدمة التي يوفرها هذا الموقع عبارة عن برنامج للتصميم الداخلي والتخطيط لمنزلك يمكنك تحميله أو الاشتغال أونلاين من على المتفحص أو تحميل التطبيق المتاح مجانا إما بصيغة أندرويد أو iso، وويمكن استخدامه على أجهزة Mac أو Windows أو الكمبيوتر اللوحي، ويمكنك أيضًا الحصول على استشارة من مجموعة من المصممين المتخصصين في الموقع.