Header Ads

تطبيقات تساعدك في تصميم منزلك و ديكورات إحترافية


 إذا كنت في حيرة من أمرك حول كيفية تصميم منزلك المستقبلي وكيفية استخدام مساحة أرضك أو البدء في البناء ؛ إذا كنت على وشك البدء في تصميم منزل أو تريد إعادة تصميم منزل آخر بطريقة جديدة وحديثة. أوصيك بخمسة من أفضل التطبيقات لمساعدتك على إعادة تصميم منزلك أو أي ديكور.

ستساعدك هذه التطبيقات بكل بساطة. كل ما عليك فعله هو اختيار تطبيق ، ليس بالضرورة كلهم ​​، لأنهم يقومون بنفس الوظيفة. بعد اختيار التطبيق الذي تريده ، عليك فقط تصور التصميم الذي تريده من حيث الغرف والجدران وحتى الآلات. ثم حاول تصميم ما تخيلته في التطبيق ، مما سيساعدك على تصميم منزلك التالي.

على الرغم من صعوبة الأمر ، فهو في الواقع أسهل مما تعتقد. بفضل الإعدادات سهلة الاستخدام في التطبيق ، فإنه يتيح لك تصميم منزل صغير في أقل من 10 دقائق، وسوف تقوم بالتلوين والماكينة كما يحلو لك.

فيما يلي 5 من أروع التطبيقات لمساعدتك في تصميم منزلك وديكورك بشكل احترافي

homestyler interior designيمكّنك هذا التطبيق من إنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد لشقتك أو مشروعك بالكامل ... يمكنك عمل التشطيبات والطلاء والإضاءة الكاملة والإكسسوارات والفرش والأرضيات والسجاد ...

virtual plan 3d: يستخدم تطبيق تقنية جديدة ستساعدك على تصور التصميم الداخلي لمنزلك الجديد من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

home design 3d gold: يتيح لك هذا التطبيق تصميم أبعاد الغرف والمداخل في منزلك وتنسيق زخرفة هذه الأماكن حسب اختياراتك ورغباتك. كما يسمح لك بحفظ تصميماتك أو مشاركتها مع الآخرين..

بالإضافة إلى برنامجين أخرين و هما 3d room designer و أيضا DULUX VISUALIZER