Header Ads

قياس الطول والعرض والارتفاع مجانا على هاتفك الجوال


 لقد غزت التكنولوجيا حياتنا اليومية وأصبحت رغبة الجميع في الاستفادة منها بشكل إيجابي ، وبما أن مجال اهتمامي هو أدوات القياس والقياس ، فلنلقِ نظرة على عالم تطبيقات القياس المتعلقة بهواتف Android، فهناك عدة تطبيقات فريد و التي أجمع أغلب مستخدميها على جودة نتائجها خاصة عند استخدامه مع هاتف الأيفون.

فيما يلي مجموعة مختارة من أفضل التطبيقات التي يمكن للمهندسين المعماريين الاستفادة منها:

-  A Ruler هو تطبيق لأجهزة Android و iPhone يسمح لك بقياس الأشياء باستخدام كاميرا جهازك فقط! يمكنك أيضًا قياس المسافة باستخدام كاميرا هاتفك لأنها تتيح لك قياس الأثاث أو العناصر الأخرى في الواقع.

My Measures : هو تطبيق احترافي جيد جدًا في مجال القياس ، فهو مبرمج بدقة عالية للسماح لكاميرا الهاتف المحمول على وجه التحديد بقياس أي شيء تمر به عدسة التصوير الفوتوغرافي ، لأن كل شيء يبدو طبيعيًا وقريبًا هو الطول والعرض وقياسات الارتفاع إلخ ... كل ما عليك فعله هو التقاط صورة للشيء أو المكان الذي تريد تخزين أبعاده وإضافة الأبعاد إليه.

 - Measure : في تطبيق فريد من نوعه بتقنية الواقع المعزز ، يتفق معظم المستخدمين مع جودة نتائجه ، خاصة إذا تم استخدامه مع هاتف Android ، ويمكن للمهندسين المعماريين والمهندسين الاستفادة منه. وظيفته هي استخدام الواقع المعزز من خلال كاميرا الهاتف الذكي للمساعدة في قياس الطول والارتفاع.

EasyMeasure هو تطبيق لأجهزة Android يساعدك على قياس ما تريده من مسافة بسهولة وسرعة. يمكنك بسهولة قياس المسافة بينك وبين كل ما تراه أمامك ، وقياس ارتفاع أي مبنى في ثوانٍ بسهولة كبيرة. كل هذا ممكن بفضل التطبيق الجديد.

 - TapMeasure هو أسرع وأذكى طريقة لقياس الأشياء المادية ، كل ذلك على هاتفك. احصل على قياسات سريعة من نقطة إلى نقطة. يمكنك بسهولة قياس المسافات والأبعاد والنماذج ثلاثية الأبعاد.

CamToPlan هو تطبيق يحول جهاز Android الخاص بك إلى مسطرة وأداة تستخدم الواقع المعزز لقياس المناطق بدقة كبيرة ، والتي يمكنك من خلالها قياس الغرف إذا كنت ترغب في تجهيزها أو وضع الخطط ، وهذا يعتمد على أجهزة استشعار iPhone والمُضاعفة ميزات الواقع ARKIT